رياضة

المقاصة يحسم موقف مدربه من الرحيل للزمالك

الأربعاء 2017.7.26 12:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 440قراءة
  • 0 تعليق
المقاصة يحسم موقف مدربه من الرحيل للزمالك

إيهاب جلال مدرب نادي مصر المقاصة

نفى مصدر بالجهاز الفني لنادي مصر المقاصة المصري، الأنباء التي انتشرت مؤخرا حول استقالة المدير الفني إيهاب جلال واتفاقه مع نادي الزمالك على تدريب الفريق بالفترة القادمة، حيث أكد على أن كل تلك الأنباء ليست صحيحة، وأن المدرب مستمر وملتزم تماماً بعقده مع المقاصة. 

 قائمة الـ7 مطالب تحدد مصير جلال من تدريب الزمالك

وكانت تقارير تحدثت مؤخراً عن خلاف بين محمد عبد السلام رئيس المقاصة وجلال، بعدما سرب المدير الفني أنباء عن استقالته لاعتراضه على بيع عدد من العناصر الأساسية بالفريق للقطبين، برغم إقبال الفريق على المشاركة بالبطولة الأفريقية خلال الموسم المقبل.

وأكد مصدر بالفريق لـ بوابة "العين" أن كل ما أشيع عار تماماً من الصحة، وأن جلال مستمر في عمله مع الفريق في الموسم الجديد، وملتزم بعقده المستمر لموسمين قادمين، ولا صحة لما تم تداوله عن رحيله لتدريب الزمالك، خاصة وأنه أكد سابقاً على رفضه العمل في تلك الظروف الصعبة بالقلعة البيضاء، لاسيما وأن المقاصة سيشارك في دوري أبطال أفريقيا بالموسم الجديد، ويسعى المدرب لتحقيق إنجاز جديد معه.

وأضاف المصدر أن النادي ضم ثنائي الأهلي ميدو جابر على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، وجون أنطوي لموسم مع أحقية الشراء ضمن صفقة بيعه لاعب وسطه هشام محمد للمارد الأحمر، كما أرسل الاستغناء الخاص بلاعبه أحمد داوودا إلى نادي الزمالك بعدما ضمه بشكل رسمي وضم الفريق التابع لمحافظة الفيوم في المقابل الثنائي، صلاح ريكو لاعب الوسط والمدافع إسلام جمال لتدعيم الفريق.

يذكر أن المقاصة مع إيهاب جلال قدم مستويات كبيرة وعالية، استطاع من خلالها احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم المنقضي.

تعليقات