رياضة

بايرن يستعيد هيبته الأوروبية خلال 27 دقيقة

الثلاثاء 2017.7.25 04:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 300قراءة
  • 0 تعليق
فرحة بايرن

فرحة بايرن

نجح بايرن ميونيخ في استعادة هيبته على صعيد القارة الأوروبية بعد الخسارة الودية القاسية 4-0 أمام ميلان، وذلك بتسجيله 3 أهداف خلال 27 دقيقة أمام تشيلسي، ليتمكن من الفوز على بطل الدوري الإنجليزي بنتيجة 3-2 خلال مواجهتهما في كأس الأبطال الدولية الودية.

6 أسباب لخسارة البايرن المذلة أمام ميلان

ونجح العملاق البافاري في الدخول إلى أجواء مواجهة تشيلسي بشكل مبكر في الدقيقة 6 من خلال تصويبة للبرازيلي رافينيا غالطت الحارس البلجيكي تيبوا كورتوا، وسكنت شباك "البلوز"

وعزز توماس مولر النتيجة للبايرن بهدف ثانٍ بعد مرور 6 دقائق إثر تلقيه تمريرة من الفرنسي فرانك ريبيري ليكون الهدف الأول لقائد البايرن الجديد في رحلة الفريق الآسيوية بعد صيامه عن التهديف أمام أرسنال وميلان.

وواصل مولر تألقه، وأحرز هدف البايرن الثالث في الدقيقة 27 من عمر اللقاء، قبل أن يقلص الإسباني ماركوس ألونسو  لاعب تشيلسي النتيجة بهدف في الدقيقة الأخيرة، لينتهي الشوط الأول لمصلحة الفريق البافاري (3-1).

وفي الشوط الثاني سجل الوافد الجديد على "البلوز" ألفارو موراتا الذي شارك كبديل في الدقيقة 64 هدفا متأخرا لفريقه قبل 4 دقائق من النهاية، بعد ركنية من سيسك فابريجاس، ليتمكن من تضييق الفارق.

يذكر أن آخر مواجهات بايرن الودية خسرها أمام ميلان برباعية نظيفة، فيما نجح تشيلسي في الفوز على أرسنال بثلاثية نظيفة.


تعليقات