رياضة

قرعة الأبطال تضع 3 مدربين في مواجهة فرقهم السابقة

الخميس 2017.8.24 11:32 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
 3 مدربين يواجهون فرقهم السابقة بدوري الأبطال

جوزيه مورينيو وكارلو أنشيلوتي

أسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، عن عودة 3 مدربين لملاقاة فرقهم السابقة، حيث يعود الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة لملاقاة أولمبياكوس الذي دربه سابقاً، كما سيعود البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد لملاقاة بنفيكا فريقه السابق، كما سيكون الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ في مواجهة مع باريس سان جيرمان فريقه السابق.  

عقدة "ملعب دورتموند" تصطدم الريال مرة أخرى بالأبطال

وكانت القرعة أوقعت برشلونة بالمجموعة الرابعة مع يوفنتوس وأولمبياكوس ولشبونة، بينما وقع يونايتد في المجموعة الأولى مع بنفيكا وبازل وسسكا موسكو، كما وقع بايرن بالمجموعة الثانية مع سان جيرمان وأندرلخت وسيلتيك الأسكتلندي.

ونجح أنشيلوتي في التتويج بلقب الدوري الفرنسي مع باريس، في حين فاز فالفيردي بالدوري اليوناني 3 مرات مع أولمبياكوس بجانب لقبين في كأس اليونان، بينما لم يحقق مورينيو ألقابا مع بنفيكا.

وأشار موقع "Squawka" الإنجليزي إلى أن مورينيو لم يخسر في 7 لقاءات أمام بنفيكا منذ رحيله عن فريق العاصمة البرتغالية، حيث فاز عليه في 6 مناسبات وتعادلا مرة وحيدة، فيما تعد هذه هي المرة الأولى للثنائي فالفيردي وأنشيلوتي في مواجهة أولمبياكوس وسان جيرمان منذ رحيلهم عن تدريبهم.

يذكر أن أنشيلوني حقق لقب الأبطال 3 مرات في 2003 و2007 مع ميلان، و2014 مع ريال مدريد، في حين فاز مورينيو باللقب مرة مع بورتو في 2004 ومع إنتر ميلان في 2010.

تعليقات