رياضة

هيمنة مدريدية على جوائز الأفضل بدوري الأبطال

الخميس 2017.8.24 09:35 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 865قراءة
  • 0 تعليق
استحواذ "مدريدي" على جوائز الأفضل بدوري الأبطال

جوائز الأفضل بأوروبا تحسم لريال مدريد

تفوق لاعبو ريال مدريد في اختيارات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لأفضل اللاعبين خلال مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي، ولأفضل لاعب في القارة لنفس الموسم، حيث حصل البرتغالي كريستيانو رونالدو على جائزة أفضل مهاجم بالمسابقة، وأفضل لاعب في القارة. 

الريال مع دورتموند مجددا وبرشلونة يصطدم بيوفنتوس في مجموعات الأبطال

وأقيم حفل الاتحاد الأوروبي السنوي بإمارة موناكو الفرنسية، وتم خلاله سحب قرعة دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال، ثم أفضل لاعبين خلال النسخة الماضية، واخيراً أفضل لاعب ولاعبة بالقارة العجوز.

واختار "اليويفا" الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون حارس يوفنتوس وصيف دوري الأبطال، كأفضل حارس مرمى بالبطولة، فيما اختير سيرخيو راموس قائد الريال حامل اللقب أفضل مدافع، وزميله الكرواتي لوكا مودريتش أفضل لاعب وسط في المسابقة، وأخيراً رونالدو كأفضل مهاجم في البطولة.

وتم اختيار الهولندية ليكي مارتينيز لاعبة برشلونة كأفضل لاعبة في أوروبا للموسم المنقضي 2016-2017، بينما حصل البرتغالي رونالدو على جائزة أفضل لاعب للمرة الثانية على التوالي والثالثة في مسيرته.


يذكر أن ريال مدريد نجح في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي بالموسم الماضي، كما نجح في الفوز بالليجا وكأسي السوبر المحلي والأوروبي، ليكون تفوق لاعبيه في اختيارت اليويفا للأفضل منطقياً.


تعليقات