رياضة

4 مرشحين لخلافة إيمري في سان جيرمان

الأربعاء 2018.3.7 11:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 114قراءة
  • 0 تعليق
الإسباني أوناي إيمري

الإسباني أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان

حدد باريس سان جيرمان 4 مرشحين لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، خلفاً لأوناي إيمري الذي اقترب رحيله عن النادي بعد الفشل في دوري أبطال أوروبا وتوديع المسابقة من دور الـ16 أمام ريال مدريد.

إنتر تابع نجم سان جيرمان خلال مباراة الريال

داركسلر: سان جيرمان أنفق 400 مليون يورو "دون فائدة"

وكشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية عن أبرز المرشحين لتدريب الفريق الباريسي وهم: الفرنسي أرسين فينجر، والإيطاليون كارلو أنشيلوتي، وأنطونيو كونتي، وروبرتو مانشيني.

وأضافت أن فينجر يعد من أبرز المرشحين لتدريب سان جيرمان، وذلك بعد اقترابه من الرحيل عن أرسنال بعد النتائج المخيبة للفريق تحت قيادته هذا الموسم.

وأوضحت أن ثاني المرشحين لتدريب الفريق هو الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي كانت له تجربة سابقة مع الفريق لمدة موسم ونصف بين عامي 2012 و2013.

المرشحين لتدريب باريس سان جيرمان

وذكرت أن أنطونيو كونتي المدير الفني الحالي لتشيلسي، من بين المرشحين لتدريب الفريق بعد اقترابه من الرحيل عن قلعة "البلوز" في نهاية الموسم.

ويعد روبرتو مانشيني الذي يقود حالياً زينيت سانت بطرسبرج الروسي،آخر المرشحين لتدريب الفريق، خاصة وأنه أعلن في أكثر من مناسبة سابقة عن رغبته في العودة لأوروبا من جديد.

يذكر أن باريس سان جيرمان أنفق هذا الموسم نحو 400 مليون يورو على تدعيم الفريق، والمنافسة على لقب دوري الأبطال، قبل أن يودع المسابقة أمام ريال مدريد من دور الـ16 بنتيجة (5-2) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

تعليقات