رياضة

5 مرشحين لخلافة إيمري في باريس سان جيرمان

الخميس 2017.12.7 07:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 416قراءة
  • 0 تعليق
أوناي إيمري

أوناي إيمري

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن اقتراب الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، من الرحيل عن منصبه خلال الفترة المقبلة، عقب الأداء المتذبذب الذي ظهر عليه الفريق في المباراة الأخيرة أمام بايرن ميونيخ، التي خسرها الفريق الباريسي 3-1 بالجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تقارير.. أليجري أقوى المرشحين لتدريب سان جيرمان

وقالت الصحيفة إن إدارة باريس سان جيرمان غاضبة من الأداء الذي ظهر عليه الفريق في مباراة بايرن ميونخ، مبدية قلقها من استمراره في المباريات الكبيرة بدوري الأبطال الأوروبي، وأشارت إلى أن إدارة الفريق الفرنسي قد تتخذ قرارا بإقالة المدرب الإسباني من منصبه كمدير فني خلال شهر يناير المقبل والتعاقد مع مدرب جديد.

وحددت إدارة النادي 5 أسماء لخلافة إيمري في حالة رحيله، وهم دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، وجوزيه مورينيو (مانشستر يونايتد)، وأنطونيو كونتي (تشيلسي)، وماسيميليانو أليجري (يوفنتوس) بالإضافة إلى الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني السابق لبرشلونة.

ويعاني إيمري من العديد من المشكلات منذ بداية الموسم، خاصةً مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد خلافه مع الأوروجوياني إدينسون كافاني حول تسديد ركلة جزاء.

الجدير بالذكر أن باريس يحتل حاليا صدارة الدوري الفرنسي برصيد 41 نقطة من 16 مباراة، بفارق 9 نقاط عن ليون وموناكو ومارسيليا أقرب ملاحقيه.

تعليقات