رياضة

تقارير.. أليجري أقوى المرشحين لتدريب سان جيرمان

الخميس 2017.12.7 01:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 235قراءة
  • 0 تعليق
مدرب باريس سان جيرمان

ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس

دخل الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، قائمة المرشحين لتدريب باريس سان جيرمان، خلفا للإسباني أوناي إيمري، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية الخميس.

بايرن يلحق بسان جيرمان 3 أرقام سلبية في 45 دقيقة

وقال موقع "فوتبول إيطاليا"، إن إدارة سان جيرمان غير سعيدة بالمستويات التي يقدمها الفريق مؤخرا مع إيمري، الذي خسر في آخر مباراتين، بالدوري ودوري أبطال أوروبا.

وأوضح المصدر ذاته، أن إيمري لا يتمتع بثقة كبيرة بين مسؤولي النادي الفرنسي، بخصوص قدرته على الذهاب بعيدا وتحقيق لقب دوري الأبطال، وهو الهدف الأسمى لإدارة "بي إس جي" هذا الموسم.

ووضعت إدارة سان جيرمان أيضا، الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي ضمن قائمة المرشحين لتولي منصب المدير الفني للفريق، إلا أنها تمنح الأولوية لأليجري، الذي وصل باليوفي إلى نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي.

يذكر أن فريق العاصمة الفرنسية، خسر آخر مباراة له بالدوري للمرة الأولى هذا الموسم، على يد ستراسبورج (1-2)، قبل تعثره بالأبطال خارج أرضه على يد بايرن ميونيخ بثلاثية مقابل هدف.

ورغم الخسارة أمام البافاري، إلا سان جيرمان ضمن التأهل كمتصدر لمجموعته، وينتظر مواجهة أحد فرق بازل السويسري أو تشيلسي أو يوفنتوس أو إشبيلية أو شاختار دونيتسك الأوكراني، أو بورتو البرتغالي أو ريال مدريد حامل اللقب، في المرحلة المقبلة.


تعليقات