رياضة

صدام "مصري" جديد في البريميير ليج

الإثنين 2017.9.25 10:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 187قراءة
  • 0 تعليق
صدام "مصري" جديد في البريميير ليج

النني لاعب أرسنال

أعلن الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، عن تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة وست بروميتش ألبيون في ختام الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميير ليج)، والذي شهد تواجد المصري محمد النني أساسياً، ليصطدم بمواطنه أحمد حجازي الذي يلعب أسساسيا في دفاعات الفريق الضيف.

فينجر: أرسنال لن يتجاهل أي بطولة هذا الموسم

وكان النني خارج حسابات المدرب الفرنسي خلال الفترة الماضية، قبل أن يقرر الدفع به أساسياً في لقاء الاثنين، لينتج عن ذلك صدام مصري جديد في المسابقة بينه وبين حجازي الذي يلعب بصفة مستمرة هذا الموسم مع وست بروم.

وكان الصدام الأول بين المصريين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم جمع بين وست بروم وستوك سيتي في الجولة الثالثة، وكانت المواجهة بين حجازي أيضاً ورمضان صبحي، وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف، فيما منع بقاء النني على دكة بدلاء أرسنال في الجولة ذاتها حدوث صدام مصري آخر مع مواطنه محمد صلاح نجم ليفربول خلال مواجهة الفريقين والتي انتهت لصالح الأخير برباعية نظيفة.


وجاءت تشكيلة أرسنال الرسمية كالآتي:

بيتر تشيك، لوران كوسيلني، شكوردان مصطافي، ناتشو مونريال، هيكتور بيليرين، جرانيت تشاكا، محمد النني، سياد كولاسيناك، آرون رامسي، أليكسيس سانشيز، ألكسندر لاكازيت.

فيما جاءت تشكيلة وست بروميتش الرسمية كالآتي:

بن فوستر، داوسون، أحمد حجازي، جوني ايفانز، كيران جيبس، جريجوروز كريشوفياك، جاريث باري، الآن نيوم، جاك ليفرمور، رودريجيز، روبسون كانو.

يذكر أن أرسنال يحتل المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط فقط من فوزين وتعادل وهزيمتين، فيما يحتل بروميتش المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

تعليقات