رياضة

الحظ يبتسم لرمضان ويدير ظهره لحجازي في مواجهة مصرية

ضمن الجولة الثالثة للبريميير ليج

الأحد 2017.8.27 06:28 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 145قراءة
  • 0 تعليق
الحظ يبتسم لرمضان ويدير ظهره لحجازي في مواجهة مصرية بـ

رمضان - حجازي

ابتسم الحظ للمصري رمضان صبحي جناح ستوك سيتي، بينما أدار ظهره لمواطنه أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون خلال مواجهة الفريقين التي أقيمت على ملعب "ذا هاوثورنس" ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل (1-1).

حجازي سعيد بأول أهدافه الإنجليزية

وشهدت الدقيقة 67 من عمر المباراة، هجمة لصالح وست بروميتش، وصلت على رأس أحمد حجازي الذي حاول اسكانها الشباك، غير أن الحارس الإنجليزي جاك بوتلاند تصدى لها ببراعة.

ويظهر البديل رمضان صبحي في الدقيقة 77، حيث أرسل كرة عرضية، فشل حجازي في ابعادها بشكل غريب بعد خروج غير موفق من الحارس بن فوستر، لتصل على رأس البديل الآخر بيتر كراوتش، ليحرز منها هدف تعادل ستوك.

وكان حجازي أول من أفتتح أهداف وست بروميتش هذا الموسم بتسجيله هدف الانتصار على بورنموث (1-0) ضمن الجولة الأولى من المسابقة، ليكون أيضا هو المتسبب في قبول شباك فريقه أول أهداف الموسم.

ويلعب حجازي البالغ من العمر 26 عاما في صفوف وست بروميتش على سبيل الإعارة من الأهلي المصري مقابل مليون يورو.

بدوره، فإن هذا هو أول هدف يصنعه رمضان صبحي صاحب الـ 20 عاما في "البريميير ليج" الموسم الحالي، علما أنه سجل هدفا هو الأول بقميص ستوك منذ انتقاله إليه صيف 2016 من الأهلي خلال الانتصار (4-0) على روكدال في الدور الأول من كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي.

تعليقات