رياضة

الدعم الجماهيري للأهلي يقلق مدرب حسين داي

الخميس 2017.7.27 07:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 263قراءة
  • 0 تعليق
الدعم الجماهيري للأهلي يقلق مدرب حسين داي

نبيل نغيز مدرب نصر حسين داي

شدد نبيل نغيز، المدير الفني لفريق نصر حسين داي الجزائري، على صعوبة مواجهة الأهلي المصري، في ختام مباريات مرحلة المجموعات للبطولة العربية، مؤكدا أن الدعم الجماهيري قد يكون له دور كبير في حسم نتيجة اللقاء.

الأهلي والزمالك يخذلان مدرب الفيصلي الأردني

وقال نغيز، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن سر صعوبة المباراة هو تمسك الأهلي بآماله في بلوغ الدور قبل النهائي، مؤكداً أن الفريق المصري يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين، بالإضافة إلى وجود دعم جماهيري كبير، ظهر في مباراتيه أمام الفيصلي الأردني والوحدة الإماراتي.

وأضاف أن فريقه مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي رغم الصعوبات التي واجهت لاعبيه بسبب ضغط مباريات البطولة، مما أثر بدنياً عليهم وبدوا مرهقين خلال المباراتين الأوليين أمام الوحدة الإماراتي والفيصلي الأردني.

واختتم نغيز تصريحاته مؤكداً أن مباراة الأهلي ستشهد بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية للفريق.

وفي سياق متصل، يخوض لاعبو حسين داي المباراة بالزي الاحتياطي الأصفر، بينما يلعب الأهلي بزيه التقليدي الأحمر، وفقاً لما تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع الفني للمباراة.

يذكر أن الأهلي ونصر حسين داي يتقاسمان وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما، بفارق 3 نقاط عن الفيصلي المتصدر، ويحتاج كل منهما إلى الفوز من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل كأفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث على أقل تقدير.

تعليقات