اقتصاد

بالصور.. انطلاق قمة أبوظبي للتكنولوجيا المالية

الأحد 2018.9.16 10:53 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 249قراءة
  • 0 تعليق
فعاليات قمة أبوظبي للتكنولوجيا المالية

فعاليات قمة أبوظبي للتكنولوجيا المالية

انطلقت، الأحد، فعاليات الدورة الثانية من قمة أبوظبي للتكنولوجيا المالية «فينتك أبوظبي» 2018، تحت رعاية الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي. 

وتناقش القمة التي تستمر يومين بتنظيم "سوق أبوظبي العالمي" العديد من القضايا التي تخص قطاع التكنولوجيا المالية بمشاركة عدد من أبرز المتحدثين والخبراء والمسؤولين في القطاع المالي في الإمارات والعالم، والهيئات التنظيمية، وقيادات القطاع المالي، والمستثمرين والمبتكرين المشاركين في التكنولوجيا المالية.

وقال ريتشارد تينج الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية في أبوظبي العالمي إن الدورة الجديدة من القمة تركز على تبني الابتكار الذي يعد ركيزة أساسية في عملنا بالسوق.

 وتشكل الفعالية الحدث الأول من نوعه في المنطقة الذي يقدم للمؤسسات المالية، والشركات الناشئة، والمشاركين في التكنولوجيا المالية، والمستثمرين، والهيئات التنظيمية ومجتمع الأعمال بشكل عام، منصة متكاملة لتشارك المعرفة، وبناء العلاقات، وتبادل الخبرات والرؤى حول التطورات والتطبيقات الإقليمية والعالمية والابتكار في التكنولوجيا المالية.


 وتتضمن «فينتك أبوظبي» في دورتها الجديدة، فعالية متخصصة للشركات الناشئة، كما سيشمل اليوم الرئيسي للقمة الإثنين الجلسات الرسمية بمشاركة عدد من المتحدثين البارزين منهم أحمد الصايغ رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي، وعبدالله سعيد الدرمكي الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة، وأحمد بن غنام المدير التنفيذي لمكتب أبوظبي للاستثمار.

وتناقش جلسات قمة أبوظبي للتكنولوجيا المالية، الإثنين، عديدا من المواضيع التي تغطي أهم التطورات الراهنة والتوجهات السائدة للتكنولوجيا المالية.


تعليقات