اقتصاد

سوق أبوظبي العالمي يجذب الشركات الدولية

الخميس 2017.5.25 02:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 777قراءة
  • 0 تعليق
سوق أبوظبي العالمي

سوق أبوظبي العالمي

افتتحت "نورثرن ترست" الشركة الدولية  المتخصصة في إدارة الثروات والأصول والصناديق وتقديم الحلول المصرفية فرع مكاتبها الجديدة في سوق أبوظبي العالمي المركز المالي الدولي في أبوظبي، وذلك في إطار مواصلة الشركة لاستراتيجية تركيز أعمالها في دولة الإمارات وخدمة مختلف عملائها في المنطقة.

وتقوم "نورثرن ترست" التي افتتحت أول مكتب تمثيلي في أبوظبي عام 2008 بموجب شروط ترخيص فرعها الجديد في سوق أبوظبي العالمي بتقديم مجموعة من الخدمات تشمل حلول وخدمات وإدارة الأصول بشكل مباشر للمؤسسات الاستثمارية والمستثمرين الأفراد في الشرق الأوسط.

وأوضح تريسا باركر الرئيس التنفيذي لشركة "نورثرن ترست" في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا أن تأسيس فرع جديد للشركة في سوق أبوظبي العالمي يؤكد التزام الشركة المستمر تجاه خدمة أبوظبي ومختلف مناطق الشرق الأوسط.

 بدوره ذكر روبرت فريزر رئيس "نورثرن ترست" في الشرق الأوسط أن لدى الشركة تاريخا طويلا ومميزا في خدمة العملاء في المنطقة، وتتطلع لاستمرار تعاونها مع سوق أبوظبي العالمي في المنطقة المالية الحرة؛ حيث ترى العديد من الفرص المتاحة جراء تقديم الخدمات المؤسسية لمديري الأصول وصناديق الثروة السيادية والثروات العائلية على امتداد المنطقة.

من جانبه رحب ريتشارد تنج الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية لسوق أبوظبي العالمي بانضمام شركة "نورثرن ترست" لسوق أبوظبي العالمي، مؤكداً أن تواجد الشركة التي توصف بكونها عالمية ورائدة في القطاع المالي سيشكل إضافة قيمة لمجتمع شركات إدارة وخدمات الأصول في أبوظبي، وسيسهم في دعم تلبية الاحتياجات الحيوية لفئات المستثمرين، مشيراً إلى أن بناء سوق أبوظبي العالمي لعلاقات ناجحة مع مؤسسات وشركاء مميزين مثل "نورثرن ترست" يعد توجهاً مهماً لتعزيز مكانة السوق كمركز مالي دولي رائد.


تعليقات