مجتمع

نورة الكعبي: شرطة أبوظبي رسخت مسيرة الأمن والاستقرار

الثلاثاء 2017.11.21 05:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 649قراءة
  • 0 تعليق
وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة بالإمارات

نورة الكعبي

هنأت وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة الإماراتية، نورة محمد الكعبي، الثلاثاء، القيادة العامة لشرطة أبوظبي بمناسبة مرور 60 عاما على تأسيسها. 

وقالت الوزيرة إن الشرطة أسهمت في تعزيز وترسيخ مسيرة الأمن والاستقرار في إمارة أبوظبي وانعكست على المجتمع بجميع أطيافه.

وأضافت "شرطة أبوظبي لم تكن مجرد جهاز شرطي يتولى المسؤوليات الاعتيادية المتعارف عليها في مختلف مدن العالم؛ بل لعبت دورا محوريا في تسليط الضوء على العاصمة أبوظبي باعتبارها وجهة دولية لمختلف الأطراف المعنية بمواضيع الأمن والمجتمع، وهو ما تجسد في الاتفاقيات والشراكات والملتقيات التي عززت مبدأ مفهوم تبادل المعرفة وتبني أفضل الممارسات".

وتابعت نورة محمد الكعبي إطلاق شرطة أبوظبي "مئوية 2057" معتبرة هذه الخطوة ترسيخا لأعلى معايير الأمن بأسلوب مبتكر ينسجم مع مستهدفات خطة أبوظبي.


وأكدت: "كان لتوجيهات القيادة الرشيدة المستمرة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وللمتابعة الحثيثة من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أكبر الأثر في تعزيز الأداء والارتقاء بالممارسات المتميزة التي أسهمت في تصدر أبوظبي عددا من مؤشرات الأمن والأمان على المستوى الإقليمي والعالمي.

تعليقات