ثقافة

جناح قضاء أبوظبي يستقطب جمهور معرض "العين تقرأ"

الأحد 2017.10.1 11:12 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 408قراءة
  • 0 تعليق
جناح دائرة القضاء في أبوظبي المشارك بمعرض "العين تقرأ"

جناح دائرة القضاء في أبوظبي المشارك بمعرض "العين تقرأ"

استقطب جناح دائرة القضاء في أبوظبي، المشارك بمعرض "العين تقرأ"، اهتمام الزوار من خلال تنوع الأنشطة والحرص على مخاطبة مختلف الفئات العمرية والثقافية من جمهور المعرض .

وأكدت دائرة القضاء أن اهتمامها بالمشاركة في فعاليات هذا المعرض، للسنة الخامسة على التوالي يأتي في إطار تحقيق دورها المجتمعي في نشر الثقافة القانونية بين فئات المجتمع كافة.

وقال الدكتور صلاح الجنيبي، مدير قطاع الاتصال والتعاون الدولي، إن هذه المشاركة تهدف إلى تحقيق رؤية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس دائرة القضاء بأبوظبي، حول أهمية نشر الثقافة القانونية في المجتمع من خلال المشاركة في المعارض والفعاليات المختلفة خاصة المحلي منها .

وأشار إلى أن هذه المشاركات توفر الفرص للتواصل مع فئات متنوعة من المجتمع، إضافة إلى أنها تعكس اهتمام الدائرة بدعم الأنشطة والأعمال ذات الصلة بالثقافة القانونية؛ باعتبارها إحدى أهم السبل لتعزيز سيادة القانون واستقرار المجتمع ونهضته.

من جانبه، صرح راشد الدرمكي، مدير إدارة النشر القانوني والإنتاج بدائرة القضاء، بأن جناح دائرة القضاء استقطب هذا العام العديد من الزوار من الأطفال وطلاب المدارس، حيث تم تخصيص ركن خاص بهم ضم العديد من الأنشطة والفعاليات الموجهة للأطفال بقالب يتناسب مع فئاتهم العمرية.

تعليقات