فن

عادل إمام: لا أتهم أحدا بحرق منزلي

الثلاثاء 2018.2.6 09:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1203قراءة
  • 0 تعليق
عادل إمام

عادل إمام لم يتهم أحدا بحرق سور فيلته

طمأن الفنان عادل إمام جمهوره بعد الأخبار التي تداولت صباح الثلاثاء عن حريق شب في الفيلا الخاصة به في منطقة المنصورية بمحافظة الجيزة، مؤكدا أنه حريق بسيط في كابل الكهرباء بالسور الخارجي للفيلا ولم يصل إلى الداخل. 

وأكد عادل إمام في تصريحات خاصة لبوابة "العين الإخبارية" أن الحادث انتهى دون أي خسائر، وأنه رفض توجيه أي اتهامات لأحد، خاصة أن الحريق بسيط، وأسبابه معلومة ولا يستدعي القلق.

ويواصل الزعيم عادل إمام تصوير مشاهد مسلسله الجديد "عوالم خفية" الذي ينافس به في رمضان المقبل، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج وإنتاج رامى إمام.

وشب حريق صباح الثلاثاء في سور فيلا عادل إمام بمنطقة المنصورية في محافظة الجيزة، دون وقوع خسائر في الأرواح، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وبالفحص تبين أن الحريق محدود، شب في سور الفيلا فقط، وتمت السيطرة عليه قبل أن تنتقل النيران إلى داخل مبنى الفيلا.وقالت التحريات تحت إشراف اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية، لقطاع أمن الجيزة إن كابل كهرباء بلوحة المفاتيح خارج الفيلا سبّب اشتعال النيران.

يذكر أن فيلا أخرى للفنان عادل إمام قد تعرضت لحادث حريق مماثل في إبريل 2015، بحي العجمي في مدينة الإسكندرية، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية من إنقاذ الفيلا من الحريق الذي كان بسبب ماس كهربائي. 


تعليقات