منوعات

"سداد" خدمة جديدة لعملاء طيران أديل

الثلاثاء 2018.5.1 11:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 338قراءة
  • 0 تعليق
"سداد" خدمة جديدة لعملاء "طيران أديل"

"سداد" خدمة جديدة لعملاء "طيران أديل"

 أطلقت شركة "طيران أديل" السعودية خدمة جديدة من خلال نظام "سداد" للمدفوعات، الذي يتيح لجميع العملاء في المملكة دفع قيمة حجوزات السفر لجميع رحلات الشركة والمنتجات الإضافية آلياً، وبطريقة سهلة ومريحة دون الحاجة إلى البطاقات الائتمانية أو النقد.

وتأتي هذه الخدمة الجديدة ضمن خطط الشركة التوسعية في مجال الخدمات الإلكترونية، وسعيها لتبني مفهوم جديد للسفر يعتمد على البساطة والسهولة، بهدف تعزيز تجربة سفر العملاء وتسهيل الإجراءات والارتقاء بها.

وأصبح بإمكان عملاء "طيران أديل" داخل المملكة اعتباراً من الثلاثاء، إجراء حجوزات سفرهم للرحلات المختارة قبل 48 ساعة على الأقل من موعد إقلاعها عبر موقع الشركة الإلكتروني، وتطبيق الهواتف الذكية، والاتصال الهاتفي بمركز خدمات المسافرين، ثم القيام بالدفع مباشرة وببساطة من خلال حساباتهم البنكية عبر الإنترنت، والخدمات المصرفية الهاتفية، وأجهزة الصراف الآلي، أو بواسطة أحد فروع البنك، وذلك خلال ساعتين باستخدام الكود الخاص بـ"طيران أديل" رقم "181" في جميع القنوات البنكية.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«طيران أديل» كون كورفياتيس: "توفير خيار إضافي للدفع الإلكتروني عبر نظام (سداد)، يأتي استجابةً لرغبة شريحة عريضة من عملائنا، فمعظم مسافرينا خلال الفترة الماضية يقومون بشراء رحلاتهم الجوية من خلال مبيعات بطاقات الائتمان، ومع إضافة خدمة (سداد) سوف تفتح أمامنا فرصاً أخرى لكسب عملاء جدد يفضلون شراء ودفع قيمة الحجوزات عبر نظام (سداد) الأكثر انتشاراً الذي يتميز بأنه آمن وموثوق وسهل وميسر".

وأضاف كورفياتيس: "مع إضافة خدمة الدفع بنظام (سداد) يستطيع الآن جميع العملاء داخل المملكة الاستفادة من عروض السفر والأسعار المخفضة لأي وجهة عبر شبكتنا المتنامية".

ويوفر "طيران أديل" 38 رحلة يومياً تربط بين جدة والرياض والدمام والقصيم وجازان وأبها، وقريباً تبوك التي من المقرر تدشينها يوم الخميس المقبل، كما ستواصل الشركة توسيع أعمالها لتلبية الطلب المتزايد على السفر الجوي بأسعار جذابة داخل المملكة.

ويعد إطلاق خدمة نظام "سداد" كخدمة إلكترونية جديدة لـ"طيران أديل" أحد الحلول الإضافية للعملاء، إلى جانب الخدمات العديدة الأخرى التي يوفرها الموقع الإلكتروني المتطور للشركة على شبكة الإنترنت (www.flyadeal.com) وخدمات تطبيق الهواتف الذكية الموجود تحت اسم (flyadeal) ضمن متجري التطبيقات "أبل ستور" و"جوجل بلاي"، الذي يشهد قبولاً واسعاً، إضافة إلى مركز خدمات التواصل مع المسافرين على الهاتف.

تعليقات