منوعات

النوم بجوار 77 أسدا طليقا.. مرحبا بك في فندق "ذا ليون هاوس"

الأحد 2019.1.6 12:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 92قراءة
  • 0 تعليق
الفندق محاط ببعض الأسود

الفندق محاط ببعض الأسود

تسعى الفنادق لجذب النزلاء بطرق كثيرة، قد تكون إحداها اختيار موقع مميز ذي إطلالات ساحرة وخدمات مميزة، لكن فندق The Lion House أو ”منزل الأسد“ اختار أسلوباً مختلفاً.

ورغم اعتيادنا مراقبة الأسود وهي أسيرة داخل أقفاص في حدائق الحيوانات حول العالم، يقلب هذا الفندق الأدوار ليضع النزلاء في منزل محاط بسياج مكهرب لحمايتهم من 77 أسداً تتجول حول الفندق ليلاً ونهاراً وسط غابات جنوب أفريقيا، ليبيت النزلاء محاطين بزئير الأسود من حولهم، وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة في الفندق 104 دولارات أمريكية.

وتكفلت محمية "GG" غير الربحية ببناء الفندق، بهدف حماية الأسود، مما قد يعرضها للانقراض، وتستعين لتحقيق هدفها برسوم الحجز.

وذكر موقع Oddity Central أنه يُتاح للنزلاء في الفندق مراقبة الأسود عن مسافة لا تزيد على 5 أمتار، ليتسنى لهم رصد سلوكها الطبيعي في البراري دون أي تدخل بشري، في مشهد وصفته سوزان سكوت، مديرة الصيانة في شركة GG Conservation لصحيفة "ميل أون لاين“ بـ”مشهد يبعث على الدفء والبهجة“.

وأضافت سكوت: ”يمكن للزوار مراقبة السلوك الطبيعي للأسود ويرون تفاعلهم مع بيئتهم وأقرانهم من الأسود الأخرى، كما أن النزلاء يعلمون أنهم يسهمون في حماية هذه المخلوقات عن طريق رسوم حجز الفندق“.

كما أكدت أن فندقهم فريد من نوعه، حيث يوفر للزوار تجربة مميزة للتعرف على ملك الغابة دون أي أذى قد يلحق بالأسود.





تعليقات