رياضة

والد أجويرو يكشف تفاصيل حادث التاكسي

السبت 2017.9.30 04:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 479قراءة
  • 0 تعليق
والد أجويرو يكشف تفاصيل حادث التاكسي

سيرخيو أجويرو

قال ليونيل ديل كاستيو، والد النجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي، الجمعة، إن نجله سرد له تفاصيل الحادث الذي تعرض له خلال استقلاله سيارة تاكسي، مؤكدا أن سائق السيارة كان يقودها بسرعة كبيرة، وأنه طالبه بأن يقلل من سرعته قبل دقائق من الاصطدام بأحد الأعمدة في مدينة أمستردام الهولندية (الخميس). 

السيتي يتلقى خبرا سارا بخصوص أجويرو

وأكد ديل كاستيو، في تصريحاته لقناة "تي واي سي سبورتس" المحلية: "لقد كان محظوظا لأن سائق التاكسي كان يقود بسرعة كبيرة. أجويرو طلب منه أن يبطئ قليلا، والسائق اكتفى بالرد عليه: حسنا".

ووضع أجويرو حزام الأمان الخاص بمقعده بعدما لاحظ أن السائق لم يهدئ من سرعته، وفقا لرواية والده.

وأكد أن النجم الدولي "حصل على الإذن الطبي بالخروج" و"سينقل لمدينة مانشستر" حيث سيخضع لمزيد من الفحوصات لتحديد مدى خطورة الإصابة.

وكان الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، قال (الجمعة) إن "المؤشرات الأولية تقول إنه تعرض لكسر في أحد الضلوع"، لكنه أكد أنه "لم يتم تأكيد مدة غيابه بعد".

وأضاف "لن يلعب معنا السبت (أمام تشيلسي)، وأعتقد أنه لن ينضم لمنتخب بلاده. الأهم هو أن يكون بخير، وليس إن كان بإمكانه اللعب من عدمه".

وتخوض الأرجنتين مواجهتين مصيريتين أمام بيرو والإكوادور يومي 5 و10 أكتوبر المقبل على الترتيب في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وكان اللاعب سافر لمدينة أمستردام الهولندية في يوم راحته لحضور حفل للمطرب الكولومبي مالوما (مساء الخميس).

تعليقات