فن

بالصور.. أحلام تحيي حفلا أسطوريا بـ"جرش".. وتحصل على درع المهرجان

الأحد 2018.7.29 11:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 379قراءة
  • 0 تعليق
النجمة الإماراتية أحلام في حفل مهرجان جرش

النجمة الإماراتية أحلام في حفل مهرجان جرش

استقبل جماهير الدورة الـ33 من مهرجان "جرش" فنانة العرب أحلام بحفاوة بالغة، خاصة أن تلك الدورة تحمل لقاء "الملكة" مع أكبر تجمع لمحبيها من مختلف الجنسيات العربية، عقب غيابها 17 عاما عن إحياء فعاليات المهرجان. 

افتتحت أحلام حفلها بأغنية "هاشمي .. هاشمي" للمطرب الأردني عمر عبداللات، وسط هتافات الآلاف ممن حجزوا أماكنهم قبيل الحفل بساعات داخل المسرح الجنوبي بالمدنية الأثرية بـ"جرش"، حيث فاق عدد محبيها أضعاف الطاقة الاستيعابية للمكان. 

وقدمت أحلام عددا كبيرا من أغانيها المطربة المميزة، بصحبة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو العالمي وليد فايد منها "والله محتاجك أنا"، "من أكون"، "أغلى إنسان"، "فضها سيرة"، "تدرى ليش"، "وش ذكرك"، "تغير الوقت"، "أحتاجك أنا"، "شايف نفسه"، "قول عني"، "أحبك موت "، "بغيظك"، و"مثير".. وغيرها مما قدمته بناء على رغبات الجمهور تقديرا لتفاعله معها طوال الحفل. 

وفي ختام الحفل قام مدير عام المهرجان محمد أبو سماقة بإهداء الفنانة الكبيرة أحلام درع "جرش" عن مجمل أعمالها، وتقديرا لمشوارها الفني الممتد.

وعلى هامش تواجدها بالأردن، التقت أحلام بوالدة الملكة رانيا وكان بصحبتها ونجلهما فاهد بالإضافة إلى مدير أعمالها المصري تامر عبدالمنعم والعالمي جون وليم الذي تواجد خصيصاً للإشراف على هندسة إضاءة الحفل.

كما التقت أحلام في جرش بالعراقية دموع تحسين، المتوجة بلقب الموسم الرابع "أحلى صوت من برنامج "ذا فويس"، والتي كانت ضمن فريقها بالبرنامج.

وغرّدت أحلام عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" Twitter بمقطع فيديو لغناء دموع تحسين لأحد المواويل العراقية التراثية، وعلقت قائلة: "دموع في جرش، بنت العراق العظيم في الأردن العظيم". 

وكانت الملكة أحلام قد كرمت كأول مطربة عربية تقف على مسرح دولبي هوليوود بلوس أنجلوس الأمريكية، وذلك عقب انتهاء حفلها الكبير على مسرح الدولبي العالمي، منذ أيام قليلة بحضور كامل العدد.

وحصلت أحلام خلال حفلها بلوس أنجلوس على الأسطوانة الذهبية عن تاريخها الفني من منظمة "بيك آبل ميوزيك أوورد"، والتي أهدتها أحلام لجمهورها ووطنها الإمارات ومايسترو فرقتها وليد فايد.

على جانب آخر تستعد أحلام للمشاركة في إحياء فعاليات مهرجان "صلالة" بسلطنة عمان بالإضافة إلى 4 حفلات بالممكلة العربية السعودية وحفل بمصر. 

تعليقات