رياضة

البدري يؤكد تمسك الأهلي بـ"دوري الأبطال"

الثلاثاء 2017.5.23 02:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 361قراءة
  • 0 تعليق
البدري يتمسك بدوري الأبطال

حسام البدري

أكد حسام البدري، مدرب الاهلي المصري، الاثنين، تمسك فريقه بطموح الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا، مشددا على أنه سيسعى لتحقيق الانتصار على القطن الكاميروني (الثلاثاء) ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات (دور الـ16) بالمسابقة. 

الأهلي يرحب برحيل صالح.. والزمالك يعطل القرار

وقال البدري، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي جرى بمدينة جاروا الكاميرونية، إن تركيز فريقه ينصب حاليا على المشوار الأفريقي، وإن "هناك حالة تركيز شديدة بين اللاعبين. يملك الأهلي طموحات قوية في البطولة خاصة أن المشوار فيها لا يزال طويلا".

واضاف "كل اللاعبين في قائمة الفريق لخوض المباراة جاهزون تماما. سنلعب من اجل تحقيق نتيجة إيجابية ونملك مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات والطموح لتحقيق الفوز".

وتابع في تصريحات نقلها موقع الاهلي على الإنترنت "قام الجهاز الفني بدراسة المنافس بشكل دقيق. إنه فريق جيد خاصة عندما يلعب على أرضه ووسط جماهيره".

وواصل "يضع الجهاز الفني في حساباته ظروف المباراة من حيث حالة أرضية الملعب وظروف الطقس. سنضع طريقة اللعب المناسبة لهذه العوامل".

وأشار البدري الى ان القطن "سيسعى للفوز من أجل تعويض خسارته في الجولة الماضية من البطولة. لكن سبق للأهلي تحقيق الفوز في جاروا ويرغب في تكرار ذلك خلال مباراة الغد".

ويتصدر الوداد البيضاوي المغربي المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على القطن 2-صفر في الجولة الأولى. ويأتي خلفه الأهلي وزاناكو الزامبي برصيد نقطة واحدة لكل منهما بعد تعادلهما معا بدون أهداف في الجولة الافتتاحية.


تعليقات