رياضة

أهلي جدة يضرب الاتفاق ويتصدر الدوري السعودي

السبت 2017.12.16 12:39 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 261قراءة
  • 0 تعليق
أهلي جدة يكتسح الاتفاق في الدوري السعودي

لاعبو أهلي جدة يحتفلون

استعاد أهلي جدة صدارة دوري المحترفين السعودي بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه الاتفاق بـ4 أهداف لهدف، الجمعة، ليعتلي القمة مرة أخرى مؤقتا في انتظار مباراة الفيحاء والهلال المتصدر السابق (الأحد). 

الاتحاد السعودي يعاقب هوساوي "النصر" وسوزا "الأهلي"

ورفع الأهلي، بطل الدوري الموسم قبل الماضي، رصيده إلى 28 نقطة من 14 مباراة، متقدما بنقطة واحدة على الهلال حامل اللقب الذي خاض 11 مباراة فقط، بينما ظل الاتفاق في المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة من 13 مباراة.

وتقدم الأهلي مبكرا بهدف لقائده تيسير الجاسم بعد 5 دقائق من البداية بعد تمريرة عرضية من سعيد المولد وضعها الجاسم من مدى قريب في شباك أحمد الكسار حارس الاتفاق.

وأدرك الأرجنتيني رودريجو ساليناس التعادل للاتفاق في الدقيقة 35 بتسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء فشل محمد العويس حارس الأهلي في التصدي لها.

لكن مهند عسيري سجل هدفين متتاليين حيث جعل النتيجة 2-1 بضربة رأس إثر ركلة ركنية بعد 3 دقائق من بداية الشوط الثاني، وأضاف هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 63 من ضربة رأس أخرى.

وقبل النهاية بـ6 دقائق أحرز منصور الحربي الهدف الرابع للأهلي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي مباراة أخرى، أحرز ناصر الشمراني ثنائية في الشوط الثاني ليقود الشباب للانتصار 2-صفر على مضيفه أُحد في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم (الجمعة).

وهذا هو الانتصار الرابع للشباب في 14 مباراة ليرتفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع متقدما بـ3 نقاط عن أُحد الوافد الجديد على المسابقة.

ووضع الشمراني قائد الشباب فريقه في المقدمة إثر متابعة ركلة ركنية، حيث أرسل تسديدة أرضية من مدى قريب في شباك الجزائري عز الدين دوخة حارس وقائد أُحد في الدقيقة 55.

وجعل النتيجة 2-صفر في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة جزاء ليسجل سادس أهدافه في المسابقة حتى الآن.

تعليقات