رياضة

مدرب الأهلي يتعهد بتصحيح الأخطاء قبل مواجهة الوحدة

الإثنين 2017.7.24 04:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
البطولة العربية للأندية

أحمد أيوب مدرب الأهلي

تعهد أحمد أيوب مدرب الأهلي المصري بتصحيح الأخطاء التي كلفت فريقه الخسارة بهدف دون رد أمام الفيصلي الأردني في افتتاح مشوارهما بالبطولة العربية للاندية المقامة بمصر. 

وتسبب خطأ دفاعي فادح في خسارة الأهلي على أرضه أمام الفيصلي يوم السبت بعدما حاول المدافع محمد نجيب إعادة كرة إلى زميله الحارس محمد الشناوي لكنه مررها قصيرة لينقض عليها يوسف الرواشدة لاعب الفيصلي ويضعها بسهولة في المرمى في الدقيقة 55.

وسيلتقي الأهلي الثلاثاء مع الوحدة الاماراتي الذي خسر في مباراته الأولى أمام نصر حسين داي الجزائري حيث يحتاج الفريق المصري للفوز للاستمرار في المنافسة على بطاقة التأهل للدور قبل النهائي.

وسيلتقي حسين داي مع الفيصلي على صدارة المجموعة الأولى حيث يملك كل منهما 3 نقاط.

وسيواصل أحمد أيوب المدرب المساعد قيادة الأهلي في غياب حسام البدري لأسباب عائلية وأكد أيوب انه سيجري عدة تغييرات لتحقيق الانتصار أبرزها عودة القائد حسام غالي إلى خط الوسط على حساب أكرم توفيق والدفع بمحمد هاني في مركز الظهير الأيمن بدلا من باسم علي والاعتماد على المغربي وليد ازارو المنضم حديثا في خط الهجوم من بداية المباراة بدلا من عمرو جمال.

وظهر ازارو بشكل جيد عندما شارك بديلا في الشوط الثاني أمام الفيصلي.

ووعد أيوب جماهير الأهلي بتعويض الخسارة أمام الفيصلي بالفوز على الوحدة ثم على نصر حسين داي.

وأضاف لموقع الأهلي على الانترنت "أثق في قدرات اللاعبين ونسعى إلى مصالحة الجماهير والفرصة أمامنا للتعويض والتأهل للدور قبل النهائي".

وتابع "توقيت إقامة البطولة العربية بين المواسم صعب جدا ولذلك قرر الأهلي عدم إشراك جميع اللاعبين في البطولة خاصة أن الفريق مقبل على خوض منافسات دور الثمانية في دوري أبطال افريقيا بالإضافة إلى الدور نصف النهائي لكأس مصر".

من جانبه طالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي جميع اللاعبين بالالتزام بالتعليمات حتى لا يتعرضوا لعقوبات مشددة.

وكان عبد الحفيظ وقع عقوبة مالية ضخمة على عماد متعب مهاجم الفريق قدرها 200 الف جنيه (نحو 11 الف دولار) بداعي رفضه الإحماء للمشاركة بديلا أمام الفيصلي كما وقع عقوبة مالية على صالح جمعة صانع اللعب بسبب غيابه عن التدريب بدون إذن.

ويتأهل متصدر المجموعة فقط بشكل مباشر إلى الدور قبل النهائي إضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.


تعليقات