فن

بالصور.. مغامرات أحمد السعدني في حديقة الحيوان "أفريكانو"

السبت 2018.4.28 10:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 606قراءة
  • 0 تعليق
القرد على أكتاف السعدني

القرد على كتف أحمد السعدني

نشر الممثل المصري أحمد السعدني مجموعة لقطات له في حديقة أفريقية تجمعه ببعض الطيور والحيوانات مثل الببغاء والقرد الذي ظهر يتسلق أكتافه، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع أنستقرام. 


السعدني لم يعلق على الصور التي لاقت إعجاب جمهوره، كما لم يكشف عن مكان التصوير بالتحديد وهل هي صورة لرحلة شخصية أم من كواليس تصوير عمل فني، بينما علق البعض قائلا: نورت أفريكانو يا فنان، وكتب آخر: أحلى شيء الببغاء وعلق ثالث قائلا: مش ده اللي كنت خائف منه في مسلسل ناجي عطا الله ؟


يذكر أن شائعة قد سرت مؤخرا تربط أحمد السعدني بعلاقة زواج بمي عز الدين في أعقاب عبارات غزل متبادلة بينهما على أنستقرام، بينما نفى أحد المقربين من الفنان أحمد صلاح السعدني، هذا الأمر، مؤكدًا أنه خلال العام الماضي وما قبله كانت هناك موجه من الشائعات حول ارتباط "السعدني" بريهام حجاج أو مي عز الدين، لافتًا إلى أن "أحمد" و"مي" تربطهما علاقة صداقة منذ سنوات طويلة وليست وليدة الفترة الماضية. 

وأوضح المصدر أن علاقة أحمد السعدني بأطفاله وزوجته من أقوى العلاقات التي يبعدها دائمًا عن الظهور وهناك ارتباط قوي بهم ولا صحة لما يثار حول ارتباطه بالفنانة مي عز الدين.

تعليقات