China
منوعات

في اليوم العالمي للحيوانات الأليفة.. دعوات بتبني المزيد

الأربعاء 2018.4.11 07:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 164قراءة
  • 0 تعليق
العالم يحتفل باليوم العالمي للحيوانات الأليفة

العالم يحتفل باليوم العالمي للحيوانات الأليفة

احتفل العالم باليوم العالمي للحيوانات الأليفة، ودشن موقع "تويتر" هاشتاق بعنوان "National PetDay"، شارك خلاله المغردون صورهم مع حيواناتهم الأليفة.

وحثت بعض المؤسسات على الاستمرار في تبني الحيوانات الأليفة وتوفير مأوى آمن لهم.


فيما نشر الحساب الرسمي لشرطة ولاية شيكاغو على تويتر صوراً لأفراد من الشرطة بصحبة مجموعة من كلاب الشرطة؛ احتفالاً باليوم العالمي للحيوانات الأليفة، مغردين "إذا كنت تستطيع التبني، فالملاجئ مليئة بالعديد من الأنواع المختلفة والرائعة من الحيوانات الأليفة التي تحتاج إلى منزل"، مستغلين هذه المناسبة للتوعية بفكرة تبني الحيوانات الأليفة.


كما نشر حساب "Royal Collection Trust" صورة ترجع إلى عام 1941 للملكة إليزابيث وإحدى أفراد العائلة الملكية بالمملكة المتحدة ومعهما كلب صغير في إطار الاحتفال باليوم العالمي للحيوانات الأليفة.


واستغلت مؤسسة "PETA" مناسبة الاحتفال باليوم العالمي للحيوانات الأليفة، للتوعية بضرورة الاستمرار في تبني الحيوانات، وPETA هي مؤسسة خيرية مقرها في بريطانيا وتهدف إلى حماية حقوق جميع أنواع الحيوانات، حيث دونت PETA قائلة "لا تتوقف عن تبني الحيوانات".


 ونشر "جيمي أوليفر" الشيف البريطاني وأحد أشهر مقدمي برامج الطهي، صورة له بحسابه على موقع "تويتر" بصحبه كلبه؛ احتفالاً باليوم العالمي للحيوانات الأليفة.


تعليقات