تكنولوجيا وسيارات

سيارات "أودي" تزأر في حديقة الحيوانات بمدينة العين

الشركة أتاحت لموظفي حديقة الحيوانات بمدينة العين فرصة تجربة قيادة أودي

الجمعة 2018.4.13 07:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 303قراءة
  • 0 تعليق
سيارات أودي في حديقة الحيوانات بمدينة العين

سيارات أودي في حديقة الحيوانات بمدينة العين

قدّمت شركة “أودي أبوظبي” فرصة لموظفي "حديقة الحيوانات" بمدينة العين، لخوض تجربة مميزة وسماع أصوات زئير تختلف عن أصوات الزئير التي اعتادوا سماعها في مواقع عملهم.

وأتاحت صالة عرض سيارات "أودي" في مدينة العين الفرصة أمام موظفي حديقة الحيوانات لتجربة قيادة سيارات "أودي" المذهلة بشكل مباشر من خلال تنظيم فعالية حصرية لقيادة السيارات.

وأمضى موظفو حديقة الحيوانات بمدينة العين يوماً مميزاً خلف عجلة قيادة مجموعة من أشهر نماذج سيارات "أودي" خلال الفعالية الحصرية التي نظمتها شركة "أودي أبوظبي".

وفي معرض تعليقه حول الفعالية، قال مدير المبيعات لدى صالة عرض سيارات "أودي" بمدينة العين، كريج رايت: "تشكل حديقة الحيوانات جزءاً أساسياً في مجتمع العين، وأحد المعالم السياحية البارزة في دولة الإمارات. ونهدف من خلال هذه الفعالية إلى تسليط الضوء على التزامنا الراسخ بمجتمع العين عبر تخصيص يوم نتيح فيه لموظفي حديقة الحيوانات بالعين فرصة تجربة قيادة مجموعة فريدة من سيارات (أودي)".


بدوره، قال مهند محمد موسى، مدير فرع "أودي" في مدينة العين: "تتبوأ حديقة الحيوانات ومتنزه الحياة البرية بمدينة العين مرتبة الصدارة من حيث اعتماد أحدث التقنيات وعمليات إدارة متنزهات الحياة البرية، ليس على مستوى المنطقة فحسب، وإنما على مستوى العالم. ونجحت هذه الوجهة المتميزة في حصد الكثير من الجوائز الخاصة بالابتكار وتجارب العملاء. وبالمثل، يشكل هذا التميز والابتكار إحدى الركائز الأساسية التي تقوم عليها علامة (أودي)، لذلك فإننا فخورون للغاية بدعم الجهود الدؤوبة التي تقدمها كوادر العمل في هذه الوجهة المذهلة".

من جانبه، قال حسين الأميري، المتحدث الرسمي لدى حديقة الحيوانات بالعين: "حظينا بأوقات حافلة بالمتعة من خلال تجربة قيادة الطرازات المختلفة من سيارات (أودي) الرائعة واختبار أدائها الفريد، وكانت (أودي RS3) السيارة المفضلة بالنسبة لي شخصياً. وقد أمضى موظفونا يوماً رائعاً بحق، ونحن نود أن نتوجه بجزيل الشكر إلى صالة (أودي) في مدينة العين على تنظيم هذه الفعالية المتميزة ودعمهم المستمر لحديقة الحيوانات".

وأتاحت الفعالية، التي أقيمت من الساعة 9 صباحاً حتى 4 عصراً، الفرصة أمام أكثر من 50 موظفاً لتجربة قيادة 9 طرازات مختلفة من سيارات "أودي"، بما فيها الطرازات الأكثر شهرةً Q7 وQ5 وSQ5 والسيارات الرياضية من طرازي RS5 وRS3، بالإضافة إلى سيارات A5 وA6 الأنيقة.

تعليقات