Flowers
فن و منوعات

أحمد حلمي ينافس آسر ياسين للحصول على تراب الماس

الأربعاء 2017.8.16 01:29 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 1897قراءة
  • 0 تعليق
الفنان المصري آسر ياسين

الفنان المصري آسر ياسين

نشر الفنان المصري آسر ياسين، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور "انستقرام"، صورة تجمعه بالكاتب أحمد مراد، معلقًا: "المحطة الجاية فيلم تراب الماس للكاتب أحمد مراد".

وجاء ذلك بعد إعلان كاتب تراب الماس تحويل الرواية إلى فيلم، مصرحًا من خلال حسابه على موقع "فيسبوك" ببدء تحويل رواية تراب الماس إلى سيناريو سينمائي، وبدء اختيار الممثلين المؤهلين للأدوار في الرواية.

ومن بين الأبطال الذي تم اختيارهم النجم آسر ياسين الذي تأهل للمشاركة في الفيلم بحماس بعد نجاح مسلسه الأخير "30 يوم"، والذي خاض به السباق الرمضاني الماضي، بمشاركة الفنان باسل الخياط.

ويشارك في بطولة "تراب الماس"، آسر ياسين ومحمود حميدة وعزت العلايلي ومحمد ممدوح وعدد كبير من الفنانين، ومن المقرر أن يكون الفيلم من إخراج مروان حامد.

ولا تعد "تراب الماس" أول رواية للكاتب أحمد مراد يتم تحويلها لسيناريو سينمائي؛ إذ لاقت معظم رواياته نجاحًا باهرًا ليقرر تجسيدها في أفلام مثل "الفيل الأزرق" و"هيبتا".




ويعتبر فيلم "الأصليين" آخر الأعمال السينمائية لأحمد مراد، والذي شارك به في سباق عيد الفطر الماضي واحتل المركز الأخير رغم قوة الفيلم، وهو من بطولة خالد صالح ومنة شلبي وماجد الكدواني وكندة علوش ومحمد ممدوح وليلى فوزي، وهو أيضًا من إخراج مروان حامد.

واختلف متابعو الكاتب أحمد مراد على صفحته الرسمية على اختيار آسر ياسين لأداء دور "طه" في رواية "تراب الماس"، فبعضهم رأى أن الدور يليق بالفنان أحمد حلمي، كما تخيلوا عند قراءتهم للرواية، مشيرين إلى أن شخصية طه تشبه كثيرًا شخصية حلمي وهو المناسب لتجسيدها.

فيما رأى البعض الآخر أن حلمي من الممكن أن يضيف الكوميديا للشخصية وهو الأمر الذي سيضر بالسيناريو، موضحين أن نجاح ياسين في عمله الأخير يثبت جدارته وقدرته على أداء الدور بأفضل شكل.





تعليقات