منوعات

أحمد حلمي يكشف عن تفاصيل فيلمه الجديد

الأربعاء 2017.7.19 07:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 703قراءة
  • 0 تعليق
الفنان المصري أحمد حلمي

الفنان المصري أحمد حلمي

كشف الفنان المصري أحمد حلمي عن مفاجأة أعدها لجمهوره الخاصة بمشاركته في فيلمه الجديد الرموز التعبيرية "الإيموجيز". 

ونشر أحمد حلمي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة له برفقة أحد الرموز التعبيرية، معلقًا أنه سيمثل شخصية "زين" في الفيلم.

ولفت إلى أن زين لديه حلم وطموح كبير، وقصته مثيرة وكوميدية.

وأضاف حلمي خلال تعليقه أنه الفيلم الذي تشارك"empiremovies" في إنتاجه، يتحدث عن عالم الإيموجيز وما يحدث داخل هواتفنا، مشيرًا إلى أنه يوجد العديد من اللهجات العربية المختلفة المشاركة فيه، "الفيلم فيه لهجات مختلفة لأن كل شخصية مُدبلجة بلهجة عربية مختلفة!"، كما أعلن عن موعد بدء عرض الفيلم وهو 10 أغسطس/آب المقبل.


وعلق الفنان الكوميدي على صورة نشرها الإثنين الماضي لمجموعة من الأشخاص يرتدون وجوه الرموز التعبيرية الشهيرة في الأماكن العامة بدولة الإمارات، قائلًا "أنا متحمس جداً لفيلم الإيموجيز.. وقريب هتشوفوا إعلانه الخاص على صفحتي.. ليه؟؟؟ هتعرفوا لما تشوفوا إعلان الفيلم قريبا"، ما أثار فضول متابعيه لمعرفة علاقة حلمي بالفيلم.

وهنأ الممثل المصري أحمد حلمي دولة الإمارات العربية المتحدة على دخولها موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية لأكبر عدد أشخاص يرتدون وجوه "الإيموجيز" احتفالاً باليوم العالمي للإيموجيز.

والإثنين، احتفل العالم بيوم الإيموجي العالمي، وهي الرموز والوجوه التعبيرية التي يتم استخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن المشاعر وردود فعل على مواقف متعددة. 




تعليقات