منوعات

أحمد حلمي يهنئ الإمارات بدخول "جينيس"

الثلاثاء 2017.7.18 06:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 6300قراءة
  • 0 تعليق
الفنان المصري أحمد حلمي

الفنان المصري أحمد حلمي

هنأ الممثل المصري أحمد حلمي دولة الإمارات العربية المتحدة على دخولها موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، لأكبر عدد أشخاص يرتدون وجوه "الإيموجيز"، احتفالاً باليوم العالمي للإيموجيز. 

ونشر أحمد حلمي، على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لمجموعة من الأشخاص يرتدون وجوه الرموز التعبيرية الشهيرة في الأماكن العامة، معلقاً عليها كاشفاً عن فيلم "اللإيموجيز" الجديد التي تطلقه دولة الإمارات، وكتب حلمي "أنا متحمس جداً لفيلم الإيموجيز.. وقريب هتشوفوا إعلانه الخاص على صفحتي.. ليه؟؟؟ هتعرفوا لما تشوفوا إعلان الفيلم قريب".

وهنأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنان الكوميدي على مشاركته في تجربته الجديدة، متحمسين لمعرفة ما علاقة فيلم الإيموجي بحلمي، وكيف سيلعب دوراً فيه.

وتنبأ أحد متابعي صفحته الرسمية أن يكون أحمد حلمي بطل الفيلم، فيما قال آخر "عشان حلمي سيؤدي شخصية في قلب الفيلم"، وتمنى شخص آخر أن يشاركه الفنان محمد هنيدي في دوبلاج الفيلم.

واحتفل العالم، أمس الإثنين، بيوم الإيموجي العالمي، وهي الرموز والوجوه التعبيرية التي يتم استخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي، للتعبير عن المشاعر وردود فعل على مواقف متعددة.











تعليقات