منوعات

الشامي وعبد الواحد وداليا مبارك نجوم حفلات اليوم الوطني الإماراتي

الأربعاء 2017.11.29 02:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 769قراءة
  • 0 تعليق
حفلات نجوم الخليج باليوم الوطني الإماراتي

حفلات نجوم الخليج باليوم الوطني الإماراتي

تستعد نخبة من نجوم الخليج لإحياء مجموعة من الحفلات بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ46 برعاية هيئة السياحة في دبي.

وتقام الحفلات الثلاث في الأول من ديسمبر/كانون الأول في 3 أماكن مختلفة بدبي، حيث يبدأها النجم وليد الشامي في مول الإمارات، ويتوسطها النجم فؤاد عبد الواحد في سوق التنين 2، وتختتمها النجمة داليا مبارك في لامير.

وفي تصريحات صحفية عبّر الفنان العراقي وليد الشامي عن سعادته الكبيرة لمشاركته في العيد الوطني لدولة الإمارات، مبينا أنه من واجب أي فنان عربي أن يغني في هذه المناسبة التي وصفها بالشرف لأي مطرب.

ورأى النجم اليمني فؤاد عبد الواحد شرفا كبيرا من خلال إسهامه في اليوم الوطني لدولة الإمارات، مؤكدا أنه لمن دواعي الفخر أن يقف الفنان أمام جماهير الإمارات العربية المتحدة في يومها التاريخي.

في حين قالت الفنانة السعودية داليا مبارك، إن مشاركتها تتويج لحبها للدولة الراعية لكل مواطن عربي، مشيرة إلى أن الإمارات بلد لكل مواطن عربي وبالتالي لا يجوز التأخر عن الاحتفال بيومها الوطني.

أما المنظم الفني للحفلات، السيد راشد السعيد، فكشف عن أنه منذ 5 سنوات يتعهد تنظيم حفلات في الأعياد الوطنية الخليجية.

وقال إنه سبق ونظم حفل العيد الوطني للسعودية ومنذ 3 سنوات ينظم حفلات اليوم الوطني للإمارات، مشيرا إلى أن المشاركة في هذه المناسبة ولو بالكلمة أو الحضور هي مبعث فخر واعتزاز له ولأي مواطن إماراتي من قبيل رد الجميل للدولة على رعايتها لأبنائها.




تعليقات