رياضة

أجايي: أحلم باللعب مع نيجيريا في مونديال روسيا 2018

الأربعاء 2018.3.7 06:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 203قراءة
  • 0 تعليق
النيجيري جونيور أجايي

جونيور أجايي

أعرب النيجيري جونيور أجايي، مهاجم النادي الأهلي المصري، عن سعادته البالغة، بعد انضمامه لمعسكر منتخب بلاده القادم في بولندا، استعداداً للمشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

نجم الأهلي المصري يشاهد مهارته الفردية في غرفة خلع الملابس

قال النيجيري أجايي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "انضمامي للمنتخب لم يكن أمرا جديدا، خصوصًا أنه سبق لي والتحقت بمنتخب نيجيريا للناشئين حتى مرحلة المنتخب الأوليمبي.

أضاف النجم النيجيري: "سبب سعادتي هو التحاقي بمعسكر المنتخب قبل كأس العالم، مما يزيد فرصتي في المشاركة بمونديال روسيا، مشددًا على أنه يحلم يومًا بعد الآخر بالمشاركة مع منتخب بلاده في هذه البطولة العظيمة وكتابة تاريخ لنفسه، مثل أسماء كبيرة لمعت في تاريخ نيجيريا عبر بوابة المونديال.

وأوضح لاعب الأهلي، أن المشاركة والمنافسة في منتخب نيجيريا ليست سهلة على الإطلاق، وهو ما يتطلب منه جهدًا وتركيزًا على أعلى مستوى خلال الفترة المقبلة، وتحديدًا بداية من معسكر بولندا الذي يخوض خلاله مباراتين.

وأتم أجايي حديثه قائلاً: "أتمنى هذا الموسم حصد كل البطولات مع الأهلي وتحديدًا الفوز بدوري أبطال أفريقيا، واللعب في كأس العالم للأندية، فضلاً عن الحلم الأهم وهو المشاركة في مونديال روسيا 2018.

تعليقات