رياضة

الأهلي يحتج رسميا على عقوبات "الكاف"

الثلاثاء 2018.11.6 03:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 106قراءة
  • 0 تعليق
وليد أزارو

وليد أزارو

أعلن النادي الأهلي المصري احتجاجه رسميا على قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ضده، والتي يأتي في مقدمتها إيقاف المهاجم المغربي وليد أزارو مباراتين.

مخرج مباراة الأهلي والترجي ينفي مسؤوليته عن تسريب لقطة أزارو

ووقع "الكاف" عقوبة على أزارو بسبب ما وصفه بالسلوك غير الرياضي، خلال مواجهة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي انتهى بفوز المارد الأحمر (3-1). 

وأصدر الأهلي بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني، أكد خلاله إرسال خطاب للاتحاد المصري لكرة القدم، للتقدم بمذكرة لـ"كاف"، يعبر خلالها عن دهشته من قرار إيقاف أزارو.

وتتضمن بيان الأهلي اعتراضا واضحا على عقوبة الإيقاف، مستشهدا بعدم إدانة حكم المباراة للاعب في تقريره، وكذلك عدم تضمن شريط اللقاء أي إدانة له.

وقال الأهلي في البيان: "واقعة قطع اللاعب قميصه سلوك غير رياضي تمت محاسبته عليه من ناديه، لكنه معتاد من لاعبين في كل ملاعب العالم، دون أن توجه ضدهم عقوبات، وهو ما يدفعنا للسؤال عن لائحة مثل هذه العقوبات، خاصة وهي تأتي قبل مباراة نهائي بطولة كبرى، والسؤال عما جاء في تقرير مراقب المباراة".

وأضاف البيان: "تم فرض غرامة على النادي الأهلي، بينما لم يقع منه أو من جماهيره ما يستحق ذلك، كما أن استدعاء  المدرب (كارتيرون) لجلسة استماع أمر غير مفهوم، وهو من تعرض للاعتداء من جانب لاعب بالفريق المنافس".


تعليقات