رياضة

تعادل العين والهلال في "الإنذار الثالث"

الإثنين 2017.8.21 10:05 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 200قراءة
  • 0 تعليق
تعادل العين والهلال في "الإنذار الثالث"

العين والهلال

تعادل ناديا العين والهلال في عدد الغائبين عن لقاء الإياب بينهما في الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا بسبب الإنذار الثالث، بعد تلقي الثنائي خالد عبد الرحمن مدافع الأول وعبد الله عطيف لاعب الثاني الإنذار الثالث لهما خلال مواجهة الفريقين (الاثنين) ذهابا على استاد هزاع بن زايد، والتي انتهت بالتعادل السلبي، مما سيمنعهما من خوض لقاء الإياب لتراكم البطاقات.

 راية المساعد تؤجل مصالحة دوجلاس مع جماهير العين

وتلقى مدافع العين خالد عبد الرحمن الإنذار الثالث له من حكم اللقاء الأسترالي بيتر جرين، في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، فيما حصل عبد الله عطيف لاعب الهلال على الإنذار الثالث في الدقيقة 47، ليغيب الثنائي عن مباراة الإياب التي ستقام في الحادي عشر من سبتمبر المقبل باستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز".

وزاد المدافع مهند سالم العنزي من متاعب العين، بعدما حصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 66 من اللقاء، عقب حصوله على الإنذار الثاني بعد تدخل عنيف على سلمان الفرج لاعب الهلال، بعد نحو 18 دقيقة من حصوله على الإنذار الأول، ليتأكد غيابه هو الآخر عن لقاء الإياب.

وبات موقف العين صعبا خلال موقعة الإياب بعدما فشل في الخروج بنتيجة إيجابية على أرضه ووسط جماهيره، فيما تعد النتيجة مرضية للهلال الذي فشل لاعبوه في ترجمة أكثر من فرصة خطرة في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وكان العين تأهل إلى تلك المرحلة من البطولة بعدما اكتسح استقلال طهران الإيراني 6-2 بمجموع لقاءي الذهاب والإياب في دور الـ16، بينما حجز الهلال بطاقة تأهله على حساب استقلال خوزستان الإيراني بعدما فاز عليه 4-2 بمجموع اللقاءين.

تعليقات