رياضة

راية المساعد تؤجل مصالحة دوجلاس مع جماهير العين

الإثنين 2017.8.21 08:44 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 261قراءة
  • 0 تعليق
راية المساعد تؤجل مصالحة دوجلاس مع جماهير العين

دوجلاس مهاجم العين

أجلت راية الاسترالي ماثيو كريم مساعد حكم لقاء العين والهلال في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا المصالحة المأمولة بين البرازيلي دوجلاس مهاجم العين وجماهير الزعيم الإماراتي، بعدما أشار بإلغاء هدف سجله الأخير في مرمى الهلال السعودي بداعي التسلل، خلال المباراة المقامة بملعب هزاع بن زايد في أبو ظبي. 

 التسلل يحرم الهلال من مباغتة العين في دوري أبطال آسيا

وقام عموري بإرسال عرضية متقنة من الجهة اليسرى، استقبلها دوجلاس بتسديدة جيدة داخل شباك عبد الله المعيوف حارس الهلال، في الدقيقة 26 ولكن حكم الراية احتسبها تسلل وألغى الهدف وأجل مصالحة المهاجم البرازيلي مع جماهير العين.

ويواجه دوجلاس انتقادات كبيرة لإضاعته العديد من الفرص السهلة امام مرى الخصوم، كان ابرزها إهداره ركلة جزاء امام فريق سيونبوك الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال أسيا النسخة السابقة، ساهمت في ضياع البطولة على نادي العين.

المباراة يديرها تحكيميا بيتر جرين الحكم الاسترالي، علما بأن لقاء الإياب سيقام في الحادي عشر من سبتمبر المقبل بإستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز".

ويسعى العين لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه ووسط جماهيره بملعب هزاع بن زايد، فيما يأمل الهلال في تسجيل هدف يباغت به العين في أرضه وملعبه.

وكان العين تأهل إلى تلك المرحلة من البطولة بعدما اكتسح استقلال طهران الإيراني 6-2 في دور الـ 16، بينما حجز الهلال بطاقة تأهله على حساب استقلال خوزستان الإيراني بعدما فاز عليه 4-2 بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

تعليقات