رياضة

إعلامي سعودي يثير الجدل بسبب ماجد عبدالله

الإثنين 2017.5.8 07:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1111قراءة
  • 0 تعليق
إعلامي سعودي يثير الجدل بسبب ماجد عبدالله

ماجد عبدالله

آثار الإعلامي بتال القوس، جدلاً كبيراً بين رواد موقع "تويتر"، بعد التغريدة التي كتبها عبر حسابه الشخصي، واعتبرها البعض هجوما على أسطورة نادي النصر، ماجد عبدالله.

وكتب القوس مساء الأحد: "عندما يتفرق القطيع، تقود العنز الجربا"، وهي التغريدة التي ربطها جمهور النصر السعودي، بهجوم ماجد عبدالله على رئيس النادي فيصل بن تركي، ومطالبته المستمرة برحيله، خاصة وأن بتال تربطه علاقة قوية بالأخير.

وأطلق رواد موقع التواصل هاشتاقاً بعنوان "بتال يصف ماجد بالعنز الجربا"، لقى رواجاً كبيراً بين جماهير الأندية السعودية، خاصة النصر.

وتباينت ردود الأفعال، ما بين الهجوم على بتال والدفاع عن شخصه، وكتب أحد جماهير النصر: "بتال ذكي، مستحيل يتوهق بماجد، هو يعرف من يكون ويعرف الجيش اللي وراه".

فيما دافع عدد كبير من أنصار (العالمي) عن ماجد الذي حقق نجاحات كبيرة مع الفريق خلال قيادته لخط هجوم النصر، في فترتي الثمانينات والتسعينيات من القرن الماضي.

وكتب أحدهم: "الأسطورة ماجد هو النصر، والنصر هو ماجد"، وعلق آخر: "ماجد أحمد عبدالله أسطورة عربية وعالمية ومحبوب من الجميع".

ووجه ثالث رسالة لبتال بقوله: "إذا كنت تقصد ماجد، ماجد تاريخ وجزأ لا يتجزأ من الكرة السعودية".

ووجه أحد أنصار نادي الهلال، رسالة إلى جماهير الغريم التقليدي النصر بمناسبة تغريدة بتال القوس، وكتب: "بتال كان يقلل من سامي الجابر، وجمهور النصر كان يطبّل له، والحين وش موقفكم وهو يقلل من أسطورتكم ماجد عبدالله؟".

يذكر أن القوس، سخر من سامي الجابر وقت أن كان مدرباً لفريق الهلال عام 2013، وكتب عبر حسابه على "تويتر": "صديقي العزيز الكوتش سامي، يبدو حافظ ست خطط وخلصت في الجولات الماضية، حظ أوفر للأصدقاء الهلاليين".




تعليقات