رياضة

تين كات: لم نتوقع التأهل.. و3 طرق للفوز على ريال مدريد

الثلاثاء 2017.12.12 06:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 278قراءة
  • 0 تعليق
تين كات مدرب الجزيرة الإماراتي

هينك تين كات

أكد الهولندي هينك تين كات، المدير الفني لفريق الجزيرة، أنه لم يكن يتوقع تأهل فريقه لنصف نهائي كأس العالم للأندية الذي تستضيفه "أبوظبي"، مشيرا إلى أن هناك 3 طرق من أجل تحقيق إنجاز تاريخي، يتمثل في تجاوز ريال مدريد، والصعود للمباراة النهائية.

تين كات: نلعب من أجل الإمارات.. والفوز هدية عيد ميلادي

وأوضح تين كات في حوار مع صحيفة "آس" الإسبانية أنه سيعتمد على الدفاع وإلقاء الكرة لفريق ريال مدريد بانتظار ما سيحدث في المباراة، معتبرا أنه يمتلك 3 طرق للتسجيل في شباك فريق العاصمة الإسبانية، وهي الركلات الحرة والضربات الركنية، بالإضافة إلى الهجمات المرتدة، مؤكدا أنه سيمتلك فرصتين للتسجيل في المباراة، متمنيا تسجيل إحداهما.

وكشف تين كات أنه متفاجئ بالمستوى الذي يقدمه لاعبو فريقه في كأس العالم للأندية، مشددا على أنه لم يكن يتوقع التأهل للدور قبل النهائي، خاصة وأن هناك العديد من الفرق التي تملك إمكانيات أكبر من الجزيرة، ولكنه تفاجأ بالعقلية التي أظهرها لاعبوه.

واعتبر  صاحب الـ63 عاما أن ريال مدريد فريق كبير، ولكنه قد يكون قادرا على تقديم كرة أفضل من تلك التي يقدمها في الوقت الحالي، مؤكدا أن الفريق الملكي يمتلك بعض اللاعبين الذين يحب مشاهدتهم، مثل لوكا مودريتش وفرانشيسكو إيسكو.

ونجح ممثل الكرة الإماراتية في بلوغ نصف نهائي مونديال الأندية في المشاركة الأولى له بالبطولة، عقب التغلب على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بهدف دون رد، وبنفس النتيجة على أوراوا الياباني، ليلاقي ريال مدريد، الأربعاء، على ملعب مدينة زايد الرياضية.


تعليقات