رياضة

شاهد: النصر يهدر ركلة جزاء مثيرة للجدل أمام الزمالك

السبت 2017.7.29 11:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 367قراءة
  • 0 تعليق
النصر يهدر ركلة جزاء مثيرة للجدل أمام الزمالك

البرازيلي ليوناردو بيريرا

أهدر البرازيلي ليوناردو بيريرا، لاعب خط وسط فريق النصر السعودي، ركلة جزاء في الدقيقة 28، من عمر مباراة فريقه أمام الزمالك المصري، في البطولة العربية.

أشيمبونج مفاجأة الزمالك أمام النصر السعودي

واحتسب الحكم السوداني محمود علي، ركلة جزاء مثيرة للجدل، لصالح لاعبي النصر، لارتطام الكرة في يد أسامة إبراهيم مدافع فريق الزمالك.

وسدد ليوناردو الكرة على يمين أحمد الشناوي، حارس الزمالك، تصدى لها الأخير قبل أن ترتد للاعب البرازيلي، الذي أطاح بها بعيداً عن مرمى "الأبيض".

وتقدم الزمالك بهدف مبكر في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، عن طريق حازم إمام، قبل أن يعادل ليوناردو النتيجة في الدقيقة 15، وعاد محمود الونش ليضع الفريق المصري في المقدمة في الدقيقة 36.

ويلتقي الفريقان في مباراة تحصيل حاصل على ملعب الإسكندرية، بعد أن خطف الفتح المغربي بطاقة التأهل للدور نصف النهائي، عن المجموعة الثانية من البطولة.

وتعادل الزمالك في مباراته الأولى أمام الفتح (2-2)، قبل خسارته على يد العهد اللبناني (0-1)، فيما تعادل النصر مع الأخير (1-1)، قبل تعرضه لهزيمة ثقيلة برباعية نظيفة أمام الفريق المغربي.

وضمنت فرق الأهلي المصري والترجي التونسي والفيصلي الأردني والفتح المغربي، التأهل للدور التالي، وتجرى قرعة المربع الذهبي صباح الإثنين بالإسكندرية.

شاهد ركلة الجزاء:


تعليقات