رياضة

الشحات: العين المحطة الأهم في مسيرتي الرياضية

الأحد 2018.7.29 02:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 255قراءة
  • 0 تعليق
حسين الشحات - صورة أرشيفية

حسين الشحات - صورة أرشيفية

أكد المصري حسين الشحات لاعب نادي العين الإماراتي أن "الزعيم" هو المحطة الأهم في مسيرته الكروية.

حسين الشحات: العين قادني للتويج بالبطولات

وقال الشحات في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "أول بطولتي دوري وكأس في مسيرتي الرياضية كانت مع العين، لذلك هو المحطة الأهم في حياتي الكروية".

وأضاف: "علاقتي مع العين ليست مجرد لاعب كرة قدم يدافع عن شعار ناديه، بل أعتبر نفسي وجميع زملائي بالفريق أسرة واحدة نعيش في مؤسسة رياضية محترفة تمضي على خطط استراتيجية واضحة، والشعور بالفخر والاعتزاز يرتبط بكل منتسب إلى هذا النادي الكبير الذي نعتبره بيتنا".

وتابع: "كل تفكيري وتركيزي ومشاعري وأحاسيسي كلاعب كرة قدم محترف مقتصرة على تحقيق أهداف النادي الذي أنتمي إليه، خصوصاً وأنني اعتبر نفسي أحد اللاعبين الذين يحملون على عاتقهم تمثيل الكرة المصرية على نحو مشرف خارج حدود وطني الحبيب وأتمنى التوفيق لي وللجميع ".

وأكمل: "العين في الموسم الحالي يشارك في مسابقات عديدة، لذلك أطمح إلى تحقيق إنجازات أكبر وبطولات أكثر من التي حققناها في الموسم الماضي". 

وأردف: "أتوقع أن تكون المنافسة أقوى لعدة أسباب أبرزها أن من يضعهم القدر في مواجهة (الزعيم) يعتبرون أنهم أمام بطولة قائمة بذاتها وليست مجرد مباراة في مسابقة بعينها، بالإضافة إلى أنهم يدخلون مواجهة مختلفة أمام بطل ثنائية تاريخية وممثل الأندية الإماراتية في كأس العالم للأندية".

وأتم: "كل موسم جديد ندخله بطموحات أكبر وهدفنا الرئيسي هو تحقيق النتائج القوية التي تسعد الجماهير المحبة والمخلصة لهذا الكيان الشامخ، والضغوطات دائماً ما تجدها مرتبطة بمباريات كرة القدم، الأمر الذي تولده الحوافز الكبيرة في تحقيق النتائج التي تتسق مع اسم وسمعة النادي من خلال التركيز والعمل على إظهار روح التحدي والقتال".


تعليقات