رياضة

كوزمين: الفوز على أهلي جدة ليس صعبا

الأحد 2017.5.28 07:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 354قراءة
  • 0 تعليق
كوزمين خلال المؤتمر الصحفي

أولاريو كوزمين

قال الروماني أولاريو كوزمين، مدرب الأهلي الإماراتي، إن فريقه يأمل في إنهاء آخر مباراة بالموسم أمام منافسه أهلي جدة متأهلاً لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا، مؤكدا أن الفوز على الفريق السعودي خلال مواجهتهما (الاثنين) في إياب دور الـ16 للبطولة على ملعب راشد بدبي  ليس صعباً، بعد التعادل 1-1 ذهابا في جدة.

جروس: سنحسم "التأهل الآسيوي" من دبي

ودعا كوزمين، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، لاعبيه إلى ضرورة اللعب بعزيمة وإصرار من أجل تخطي هذه المواجهة التي لن تكون سهلة أمام الفريق السعودي، خاصة أن لديه إمكانيات كبيرة.

وتابع: "نعرف جيداً مدى صعوبة المهمة التي تنتظرنا، لكني أثق تماماً في قدرات لاعبي فريقي على عبور الدور ثمن النهائي، حيث نتطلع إلى تحقيق المستوى الذي يسعد جماهير (الفرسان)، ويمنحنا بطاقة العبور إلى الدور التالي، والمهم بالنسبة لنا في النهاية التأهل".

وفيما يتعلق بموعد المباراة التي ستقام في وقت متأخر بسبب ظروف شهر رمضان قال كوزمين "أعتقد أنه كلما كانت المباراة في وقت متأخر كان ذلك أفضل للاعبين".

وتابع: المباراة قوية ولا نعرف إلى أين ستأخذنا، وعلينا اللعب بطريقة إيجابية، وأتمنى تفهم اللاعبين لأهمية المباراة ونتيجتها”.

ودعا مدرب الأهلي جماهير الفريق للتواجد في استاد راشد من أجل دعم الفرسان خلال اللقاء، مؤكداً أن وجودهم في هذا اللقاء سيكون له الدور في دعم الخروج من المباراة بالنتيجة الإيجابية التي تضمن للفريق الـتأهل للدور المقبل.

تعليقات