رياضة

أهلي دبي يحافظ على "عادة" مواجهاته لأهلي جدة

الإثنين 2017.5.22 11:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 341قراءة
  • 0 تعليق
فرحة أهلي دبي بالهدف الأول

فرحة أهلي دبي بالهدف الأول

حافظ فريق أهلي دبي على عادة اتسمت بها لقاءاته السابقة مع أهلي جدة، خلال مباراة الفريقين في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، والتي تعد الثالثة في تاريخ المواجهات بين الفريقين، وهي أن الفريق الضيف هو من يتقدم دائما بالنتيجة على صاحب الأرض.

الروماني كوزمين: لا نخشى جماهير الأهلي

ونجح أهلي دبي في استغلال خطأ من حارس أهلي جدة ياسر المسيليم ليسجل هدف التقدم عن طريق لاعبه خميس إسماعيل، الذي انبرى للكرة الساقطة من أيدي الحارس وسددها في الشباك معلناً تقدم فريقه "ق 23"، لتتواصل عادة تقدم الفريق الضيف.

وكان أهلي جدة تقدم في أول لقاء بين الفريقين في إطار مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا 2015،  والذي أقيم بملعب راشد بالنادي الأهلي في دبي، بعد دقيقة واحدة من انطلاق اللقاء عن طريق المهاجم البرازيلي أوفالدو فيلهو، قبل أن ينتهي اللقاء المثير الذي أقيم يوم 25 فبراير بالتعادل الإيجابي 3-3.

وفي لقاء الفريقين الثاني لحساب مرحلة المجموعات لبطولة 2015، كان أهلي دبي هو صاحب التقدم في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة، والذي يحتضن لقاء الاثنين، عن طريق لاعبه البرازيلي إيفرتون ريبيرو "ق 16"، قبل أن يسجل الأهلي ثنائية في آخر 13 دقيقة عن طريق مهند عسيري وبرونو سيزار ويحقق الفوز 2-1.

يذكر أن لقاء الإياب بين الفريقين هذا الموسم سيقام الاثنين المقبل بملعب راشد بالنادي الأهلي من أجل حسم هوية الفريق المتأهل لربع النهائي.


تعليقات