رياضة

"السيدة المجهولة" تواصل دعمها للأهلي السعودي

الأربعاء 2017.5.17 02:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 287قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي السعودي

لاعبو الأهلي يسعون للفوز بكأس الملك

أكد النادي الأهلي السعودي، أن سيدة الأعمال المنتمية للنادي، قدمت مكافآت خاصة للفريق بعد تأهله لمباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين التي سيواجه فيها الهلال يوم الخميس بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

قائد الأهلي: العامل النفسي سيحسم نهائي كأس الملك

وأثارت السيدة المجهولة التي دائما ما يتم الإعلان عن تقديمها للدعم المالي للنادي الأهلي، جدلا واسعا بسبب رفضها التام الكشف عن شخصيتها، في الوقت الذي تقدم فيه الدعم عبر وكيلها خالد أبو راشد عضو شرف النادي الأهلي وأمين عام المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف.

وعبر أحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي، عن امتنانه وتقديره لما تقدمه سيدة الأعمال من دعم دائم للنادي، واصفا إياها بسيدة الوفاء، بسبب ما تقدمه للأهلي من عطاء كبير كان له أثره الايجابي على مسيرة الفريق خلال الموسمين الماضيين، بحسب ما قال للمركز الإعلامي للنادي.

وفشلت خلال الفترة الماضية كل المحاولات الإعلامية للكشف عن هوية السيدة المجهولة التي قدمت للأهلي مليون ريال بعد فوزه بالدوري في الموسم الماضي، وأوقفت المكافآت خلال هذا الموسم بسبب تراجع النتائج، قبل أن تعود وتدعم الفريق من أجل الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث اكتفى وكيلها خالد ابو راشد في تصريحات صحفية سابقة إلى التأكيد على أنها سيدة عاشقة للأهلي ولا ترغب في الكشف عن هويتها، ولا يعرفها أحد سوى رمز النادي خالد بن عبد الله.

ويطمح الأهلي لإنقاذ موسمه المحلي أمام الهلال بطل الدوري، بالتتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين، التي يحمل لقبها، وسبق له الفوز بها 13 مرة من قبل، وهو الأكثر فوزا بها بين الأندية السعودية.


تعليقات