رياضة

جروس: سنحسم "التأهل الآسيوي" من دبي

الأحد 2017.5.28 06:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 364قراءة
  • 0 تعليق
مدرب الأهلي السعودي خلال المؤتمر

مدرب الأهلي السعودي خلال المؤتمر

شدد السويسري كريستيان جروس، مدرب أهلي جدة السعودي، على أهمية مواجهته للأهلي الإماراتي في إياب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، مؤكداً أن هدف فريقه حسم بطاقة التأهل لدور الثمانية للبطولة الآسيوية من دبي، وتعويض التعادل بهدف لمثله في لقاء الذهاب.

وأكد جروس، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء الفريقين (الاثنين) على استاد راشد بالنادي الأهلي بدبي، أنه ينتظر من فريقه تقديم المباراة الأخيرة في الموسم بأفضل طريقة ممكنة من أجل التأهل إلى الدور المقبل.

السومة يطمئن محبيه على نجاح الجراحة

وأشار مدرب الأهلي السعودي إلى أن فريقه استعد جيدا للقاء خلال اليومين الماضيين، وسيكون قادرا على إيجاد التوازن في المباراة سواء من خلال الدفاع أو التحرك للأمام، متابعا: ”مواجهة الأهلي الإماراتي بالنسبة لنا مباراة نهائي، سنعمل فيها بكل الجهد من أجل التسجيل مبكراً خاصة أن التسجيل بالنسبة لنا في شباك الفريق الإماراتي لن يكون صعباً".

وأشار جروس إلى أن فريقه لن يسمح للأهلي الإماراتي بالتسجيل في شباكة خلال اللقاء، وسيعمل على التأهل لربع نهائي البطولة للمرة الأولى منذ عام 2013.

وكان الأهلي السعودي تعادل مع نظيره الإماراتي الأسبوع الماضي خلال لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما في جدة، حيث افتتح الضيوف التسجيل عن طريق خميس إسماعيل، ثم عادل عبد الفتاح عسيري النتيجة لأصحاب الأرض قبل نهاية الشوط الأول.

ويحتاج الأهلي الإماراتي إلى التعادل السلبي أو تحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل مباشرة إلى المرحلة المقبلة من البطولة الآسيوية، في حين أن نتيجة 2-1 تقود المباراة لأشواط إضافية ومن ثم ركلات ترجيح حال استمرار التعادل، فيما يحتاج الأهلي السعودي لتحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل أو على الأقل التعادل 1-1 لجر المباراة لأشواط إضافية.

وختم مدرب الأهلي السعودي بأن حظوظ الفريقين في التأهل لا تزال متساوية لكن المباراة التي ستحدد الفريق المتأهل.

تعليقات