رياضة

الأهلي المصري يرحب بالمشاركة في تكريم نجم سعودي جديد

السبت 2018.2.3 01:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1107قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي المصري

الأهلي المصري في مهرجان اعتزال فؤاد أنور

رحب حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، بفكرة المشاركة في مهرجان تكريم فهد الهريفي اللاعب السابق في صفوف المنتخب السعودي وفريق النصر، وذلك بعد المشاركة في مهرجان اعتزال فؤاد أنور نجم "الأخضر" وفريق الشباب سابقا.

الأهلي المصري يهزم نجوم الدوري السعودي في وداع فؤاد أنور

تركي آل الشيخ: هناك من يريدون إفشال الاستثمار في الأهلي المصري

كان الأهلي فاز بهدف دون رد على فريق نجوم الدوري السعودي للمحترفين (الجمعة)، في مهرجان اعتزال فؤاد أنور على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال البدري في تصريحات لـ"بوابة العين الرياضية": "فهد الهريفي نجم مميز من نجوم الكرة السعودية والعربية، وهو يستحق التكريم نظير إنجازاته الذهبية الكبيرة سواء محليا أو عربيا أو خليجيا أو آسيويا، مع النصر والمنتخب السعودي".

وأضاف : "نحن في الأهلي سعداء جدا بالمشاركة مع أشقائنا في السعودية في اعتزال النجم فؤاد أنور، وسعادتنا ستتضاعف لو شاركنا في تكريم الهريفي أو أي لاعب آخر".

فؤاد أنور يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة الأهلي المصري

وأكمل: "عمق العلاقة المتينة بين مصر والسعودية في جميع المجالات تجعلنا نتشرف دائما وأبدا بوجودنا في كل حدث".

وأبدى البدري سعادته باحتراف اللاعبين المصريين في الدوري السعودي قائلاً: نحن كمصريين سعداء بانتقال عدد من نجوم الدوري المصري إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة الأخيرة".

يذكر أن الهريفي سيقيم مهرجان اعتزاله خلال الفترة المقبلة، ويفاضل حاليا بين الأهلي المصري بكامل نجومه، ونادٍ آخر لم يحدده بعد.

تعليقات