رياضة

تركي آل الشيخ يقترح موعدا لمباراة القمة المصرية.. ويشيد برئيس الزمالك

الجمعة 2019.2.1 11:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 976قراءة
  • 0 تعليق
تركي آل الشيخ ومرتضى منصور

تركي آل الشيخ ومرتضى منصور

شدد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ومالك نادي بيراميدز، على أنه لن يواجه الأهلي في مباراة الدور الثاني من الدوري المصري، إلا عندما يلعب الأهلي والزمالك مباراتهما المؤجلة من الدور الأول للمسابقة. 

الزمالك ينتقد حازم إمام بسبب شيكابالا

واعترض نادي بيراميدز في خطابات رسمية للاتحادين المصري والأفريقي، على جدول الدوري المصري، وطالب بأن يلعب الأهلي مع الزمالك مباراة الدور الأول والمؤجلة ليوم 30 مارس/آذار، قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالدور الثاني. 

وقال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية: "بيراميدز لن يواجه الأهلي إلا عندما يلعب الأخير مع الزمالك، المشكلة واضحة ولا يجب الالتفاف حول هذا الأمر وأخذ الموضوع لاتجاه آخر، هناك منافسة ثلاثية وأبحث عن العدالة". 

وتابع "أقترح أن تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم 28 فبراير/شباط بدلا من مباراة الأهلي وبيراميدز، ونلعب نحن مع منافس الزمالك، هذا حل أهديه لاتحاد الكرة، لكن لا يمكن أن أجد تسهيلات للنادي الأهلي في جدول الدوري". 

واستمر: "مندهش من نغمة دعمي المادي لنادي الزمالك كونه منافسا لنادي بيراميدز، ما حدث أنني دعمت الزمالك بفرجاني ساسي وحمدي النقاز بجانب المدرب كريستيان جروس، وهذا من أجل الحصول على لاعبين مميزين من الزمالك أيضا مثل أحمد الشناوي وعلي جبر، يجب أن أقوم بتعويض مرتضى منصور، العلاقة بيننا مصالح مشتركة". 

وأتم: "كان هناك خلاف بيني وبين مرتضى منصور، لكن عندما عرفته على المستوى الشخصي، وجدته شخصا رائعا يحب ناديه ويبحث عن مصلحته، لم يستفد مني بشكل شخصي ولكن من أجل الزمالك، هو من أشجع الأصوات في الوسط الرياضي". 

وواصل آل الشيخ هجومه على أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وهدد بعدم إذاعة مباريات بيراميدز عبر أحد القنوات الفضائية بسبب قيام شوبير بالحديث بشكل غير جيد عن ناديه. 

تعليقات