رياضة

جولة تفقدية للعين في أوروبا لتجهيز معسكر "الزعيم"

السبت 2018.5.5 05:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 214قراءة
  • 0 تعليق
فرحة العين بلقب كأس رئيس الإمارات

فرحة العين بلقب كأس رئيس الإمارات

غادر مطر الصهباني، مدير فريق العين، إلى أوروبا للقيام بجولة تفقدية لمقر إقامة المعسكر الصيفي الخاص بمرحلة إعداد "الزعيم" للموسم الكروي المقبل، بمرافقة أحد أعضاء الجهاز الفني المعاون للكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للعين.

ومن المقرر أن تتضمن الجولة زيارات لعدد من الفنادق المرشحة لسكن بعثة الفريق، والوقوف على مدى جاهزية الصالات الخاصة بتدريبات اللياقة وتقوية العضلات وحوض السباحة والجاكوزي، فضلاً عن ملاعب التدريبات والمباريات الودية التي ستتخلل فترة المعسكر، وذلك قبل رفع التقرير النهائي للجنة الفنية للاحتراف.

الشحات: بطولة كأس رئيس الإمارات لها طابع خاص.. وانسجمت سريعا في العين

وكان العين توج بلقب دوري المحترفين الإماراتي هذا الموسم، بجانب كأس رئيس الإمارات، ليحقق الثنائية للمرة الأولى.

وأكد الصهباني، أن التحديات الكبيرة التي يواجهها بطل الثنائية في الموسم الكروي الجديد على الأصعدة كافة عالمياً وقارياً وإقليمياً ومحلياً، تفرض على الجميع مضاعفة الجهود وتهيئة أسباب النجاح للفريق بداية من مرحلة الإعداد، والتي سيتم الإعلان عن جميع تفاصيلها مع نهاية الموسم الحالي.

وأضاف: "ندرك جيداً في العين أن موسمنا لم ينته والكل مطالب بالتركيز على مواجهتي الفريق الآسيويتين في ذهاب وإياب ثمن نهائي دوري الأبطال، وثقتي بلا حدود في مقدرة الفريق على إكمال الموسم بعلامة "ناجح" كاملة على الصعيدين المحلي والقاري، مع كل الأمنيات بالتوفيق للفريق والتأهل إلى ربع النهائي".

تعليقات