رياضة

إسماعيل أحمد: العين مطالب بالمنافسة في جميع البطولات

الخميس 2018.8.2 02:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 308قراءة
  • 0 تعليق
إسماعيل أحمد

إسماعيل أحمد

أكد الدولي الإماراتي إسماعيل أحمد، ولاعب نادي العين، أن فترة الإعداد الخارجي التي تسبق انطلاقة الموسم الرياضي من أهم المراحل لتجهيز الفريق في مواجهة تحدياته الكبيرة محليا ودوليا، خاصة أن "الزعيم" مطالب بالمنافسة على جميع البطولات.

وطمأن إسماعيل جمهور الزعيم عبر تصريحات له للمركز الإعلامي لناديه، أن فترة الإعداد الخارجي تسير وفق الخطط المرسومة وفي تصاعد مستمر، مؤكدا أن الضغوط دائما حاضرة في عالم كرة القدم، خصوصا للأندية الكبيرة، التي هي مطالبة بالظهور المشرف وزيادة رصيد الإنجازات نهاية الموسم.

وأشار لاعب العين إلى أن مهمة فريقه أمام وفاق سطيف الجزائري في إياب دور الـ32 من البطولة العربية لن تكون سهلة، إلا أن معنويات الفريق عالية والرغبة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية تضمن العبور للدور القادم.

وأوضح أن العين هو بيته الأول والأخير ولا يمكن أن يختلف مع هذا الكيان، لا سيما أن الدعم السخي والاستراتيجية الناجحة من القيادات، يحفزان الجميع في تقديم الغالي والنفيس من أجل تحقيق الأهداف المرجوة.

الجدير بالذكر أن العين هو النادي الإماراتي الوحيد الذي ينافس على 7 بطولات هذا الموسم، أبرزها مشاركته في بطولة العالم للأندية والتي تقام في الإمارات خلال شهر ديسمبر/كانون الأول القادم.


تعليقات