رياضة

200 ألف دولار تنهي أزمة انتقال الأنصاري لاتحاد جدة

الخميس 2017.5.18 03:40 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 586قراءة
  • 0 تعليق
لاعب الاتحاد

فهد الأنصاري

كشف رضا معرفي الأمين العام لنادي القادسية الكويتي، عن إتمام انتقال لاعب الفريق فهد الأنصاري معارا لصفوف اتحاد جدة السعودي لموسم جديد.

فهد الأنصاري قد ينتقل للاتحاد دون موافقة القادسية

وشهدت الأيام الماضية جدلا كبيرا، وحالة من الغضب المتبادل بين الناديين، بسبب قيام الاتحاد بطلب تجديد استعارة اللاعب بالمجان، وهو ما اعتبره القادسية تجاوزا في حقه، بينما خرج عبد الله جاسم وكيل اللاعب ليؤكد أن الأمر تم وفقا لرغبة الأنصاري الذي يمكنه الرحيل مجانا بسبب مستحقاته المتأخرة لدى القادسية.

وقال معرفي عبر الحساب الرسمي لنادي القادسية الكويتي على موقع "تويتر": "نشكر إدارة نادي الاتحاد السعودي على إنهاء إجراءات إعارة اللاعب فهد الأنصاري، وتفاهم الطرفين على حصة القادسية البالغة 200 ألف دولار".

وظهر الكويتي فهد الأنصاري، البالغ من العمر 30 عاما، بشكل متميز خلال الموسم الماضي مع الاتحاد الذي لعب له قادما من القادسية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف في بطولة الدوري السعودي.

وكان الاتحاد أعلن الأربعاء عن حصوله على توقيع التشيلي كارلوس فيلانويفا لمدة موسم واحد، فيما أكد عبد الله جاسم وكيل المدرب سييرا أن إعلان تجديد عقده مع النادي سيكون خلال الساعات القادمة.

تعليقات