رياضة

أليستر بلاك يتوج ببطولة NXT للرجال

الأحد 2018.4.8 12:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 835قراءة
  • 0 تعليق
أليستر بلاك يحمل حزام البطولة بعد الفوز

أليستر بلاك يحمل حزام البطولة بعد الفوز

توج أليستر بلاك ببطولة NXT للرجال بالفوز على حاملها أندريد سين ألماس في النزال الذي أقيم بينهما على البطولة بعرض NXT TakeOver بمدينة "نيو أورليانز" بولاية "لويزيانا" الأمريكية. 

النزالات الكاملة لعرض "راسلمانيا 34"

وبدأ النزال بقيام المصارعين بتبادل الضربات السريعة إلى أن قام بلاك بتوجيه سلسلة من الضربات والركلات إلى ألماس أخرجته من الحلبة، وقفز بلاك على خصمه خارج الحلبة وارتطم به ثم أعاده إلى الحلبة فقام ألماس بتوجيه عدد من الضربات إليه وحمله، لكن بلاك أسقطه على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وحجز ألماس خصمه عند ركن الحلبة ووجه إليه الضربات وهوى به على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه لكن بلاك تخلص منه، واشتبك المصارعان داخل الحلبة وخارجها واستخدما الحبال في القيام بالحركات الطائرة.

وكان النزال قويا تقاسم فيه المصارعان السيطرة عليه، وكلما كان مصارع يسيطر على النزال ويوشك على الفوز به كان الخصم يرد عليه بتوجيه الضربات وأخذ السيطرة على النزال منه، وشهد النزال عددا كبيرا من محاولات تثبيت الأكتاف خصوصا لألماس الذي كاد أن يفوز في عدد من المحاولات، لكن بلاك كان يفلت من التثبيت في كل مرة.

وخلال النزال تدخلت زيلينا فيجا المصارعة ومديرة أعمال ألماس لصالحه، وفي نهاية النزال صعدت زيلينا على الحبال للقفز على بلاك وحذرها الحكم فقفزت والتقطها ألماس فقام بلاك بتوجيه ركلة خاطفة وقوية إليه فسقط على أرض الحلبة وعلى الفور قام بلاك بتثبيت أكتافه وفاز بالنزال وتوج ببطولة NXT للرجال.


تعليقات