رياضة

أندريد ألماس ينتزع بطولة NXT من ماكنتاير

الثلاثاء 2017.11.21 12:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 619قراءة
  • 0 تعليق
أندريد ألماس ينتزع بطولة NXT من ماكنتاير

أندريد سين ألماس يهاجم درو ماكنتاير

فاز أندريد سين ألماس على درو ماكنتاير بطل NXT للرجال، في النزال الذي أقيم بينهما على البطولة لينتزع لقبها، وذلك في عرض NXT TakeOver WAR GAMES الذي أقيم في هيوستن بولاية تكساس الأمريكية.

إمبر مون تحسم نزالا رباعيا وتتوج ببطولة NXT للسيدات

بدأ النزال بقيام ماكنتاير بدفع خصمه على ركن الحلبة وتسديد ضربات متتالية إليه، لكن ألماس دفعه وصفعه ثم قام بخنقه فتخلص ماكنتاير منه بدفعه على الحبال، وعندما ارتد صدمه وأسقطه على أرض الحلبة، ودفع ماكنتاير خصمه إلى خارج الحلبة وتبعه موجها إليه ضربة "مانشيت" قوية، لكن ألماس عاد إلى الحلبة بسرعة وتبعه ماكنتاير وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وأمسك ألماس بذراع خصمه وضغط عليه بقوة لإجباره على الاستسلام، لكن ماكنتاير تخلص منه فدفعه ألماس على ركن الحلبة وجرى نحوه ليصدمه، إلا أن ماكنتاير حمله وهوى به على أرض الحلبة، وتبادل المصارعان تسديد الضربات إلى بعضهما وحمل ماكنتاير خصمه وأسقطه على أرض الحلبة مرتين، وعندما نهض ألماس سدد إليه ماكنتاير ضربة قوية بعدما قفز من على الحبال وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

واستمر اشتباك المصارعين داخل الحلبة وخارجها وسددا الضربات إلى بعضهما وقاما بحركات طائرة باستخدام الحبال ونفذا العديد من محاولات تثبيت الأكتاف التي لم تكتمل، إلى أن جاءت النهاية عندما وقف ماكنتاير على الحبال للقفز على خصمه، لكن ألماس أمسك برأسه ثم هوى به على أرض الحلبة بقوة وثبت أكتافه وفاز بالنزال وببطولة NXT للرجال.


تعليقات