رياضة

درو ماكنتاير يخطف بطولة NXT للرجال من بوبي رود

الإثنين 2017.8.21 01:50 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 303قراءة
  • 0 تعليق
درو ماكنتاير خلال إعلان فوزه

الحكم يعلن فوز درو ماكنتاير

انتزع درو ماكنتاير بطولة NXT للرجال من بوبي رود حامل اللقب بالفوز عليه في النزال الذي أقيم بينهما على البطولة بعرض NXT TakeOver بروكلين الذي أقيم للعام الثالث على التوالي. 

وبدأ النزال بهجوم قوي من ماكنتاير على خصمه بدفعه على الحبال وتوجيه ضربة قوية إليه فخرج رود من الحلبة هربا من خصمه لكنه عاد في العدة الرابعة موجها عدة ضربات "مانشيت" إلى ماكنتاير الذي رد عليه وبادله الضربات.

وبدا بوضوح فارق القوة الجسدية بين المصارعين لصالح ماكنتاير الذي حمل خصمه إلى أعلى ورماه بقوة على أرض الحلبة فارتطم ظهر رود بها ثم قام ماكنتاير بدفع خصمه على الحبال وأخرجه من الحلبة فسقط على أرض الساحة، وتبع ماكنتاير خصمه وواصل ضربه ثم حمله وهبط به على الحواجز الموجودة أمام الجمهور فسقط رود على أرض الساحة، واشتبك المصارعان خارج الحلبة بينما كان الحكم يعد عليهما، وقام ماكنتاير بحمل رود ثم ألقاه على طرف الحلبة من الخارج فاصطدم ظهره بها، ثم أعاد ماكنتاير خصمه إلى الحلبة وصعد ورائه قبل وصول الحكم إلى العدة العاشرة.

ووجه رود ضربة إلى خصمه أخرجته من الحلبة ثم نزل ورائه واشتبكا مرة أخرى لكن رود أعاد خصمه إلى الحلبة وتبعه ووجه إلية ضربات قوية ودفعه إلى ركن الحلبة ثم واصل ضربه وحاول تثيبت أكتافه لكن ماكنتاير أفلت من المحاولة.

وسيطر رود على النزال وحاول مرة أخرى تثبيت أكتاف خصمه بلا جدوى، وقام رود بحركة خنق ضد ماكنتاير في محاولة لإجباره على الاستسلام لكن قوة ماكنتاير البدنية مكنته من التخلص من خصمه ودفعه إلى ركن الحلبة، وقفز رود على أكتاف خصمه وعاود خنقه لكن ماكنتاير دفعه على ركن الحلبة متخلصا منه.

وتكافأ أداء المصارعين وقام كلا منهما بضرب خصمه وبحركات طائرة باستخدام الحبال لتثبيت أكتاف بعضهما دون جدوى إلى أن جاءت النهاية فقام رود بحركة دي دي تي قوية ضد خصمه ثم حاول تثبيت أكتافه لكن ماكنتاير أفلت، وأمسك رود برأس خصمه لكن ماكنتاير تخلص منه ووجه إليه ضربة رأس ثم ركله في وجهه بقوة فسقط رود على أرض الحلبة وعلى الفور قام ماكنتاير بتثبيت أكتافه وفاز بالنزال ومن ثم ببطولة NXT للرجال.

وبعد إعلان فوز ماكنتاير هجم المصارعون آدم كول وبوبي فيش وكايل أورايلي على ماكنتاير واعتدوا عليه بضراوة وعنف.


تعليقات