رياضة

سفير تايدر يدعم محرز في أزمته النفسية

الثلاثاء 2018.2.6 05:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 519قراءة
  • 0 تعليق
رياض محرز جناح ليستر سيتي

رياض محرز

أبدى الجزائري سفير تايدر، لاعب مونتريال إمباكت الكندي، تفاؤله بخصوص قدرة مواطنه رياض محرز، على تجاوز أزمته النفسيّة الحالية والعودة بقوّة من جديد، وذلك بعد فشل صفقة انتقاله لصفوف مانشستر سيتي في آخر أيام فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

مانشستر سيتي يصر على ضم رياض محرز

وقال تايدر في تصريح لمحطة "ميديا مغرب" الإذاعية، والمختصّة في تغطية نشاطات الجالية المغربية بمقاطعة الكيبك في كندا: "أنا دائم التواصل مع محرز سواء عبر الهاتف أو شبكات التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "صحيح أنه محبط في الفترة الأخيرة بعد فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي، غير أنّني واثق من أنه سينجح في التغلّب على أزمته النفسية الحالية، خاصة وأنّه يتمتّع بشخصيّة قويّة للغاية".

سفير تايدر

وأتمّ "أتمنّى أن يحقق أمنيته ويلتحق بنادٍ كبير، لأنه يملك كل الإمكانيات اللازمة من أجل النجاح في أعلى مستويات كرة القدم". 

يذكر أن محرز اختفي عن الأنظار منذ فشل انتقاله إلى السيتي، حيث لم يظهر في تدريبات ليستر منذ 6 أيام، كما لم يشارك في مواجهتي فريقه أمام إيفرتون وسوانزي سيتي، لحساب الدوري الإنجليزي الممتاز.

من جانبها، ذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أنّ إدارة ليستر فتحت خطّا ساخنا مع ممثلي اللاعب من أجل معرفة تاريخ استئنافه للتدريبات، ولو أنّ مشاركته في موقعة "الاتحاد" ضد مانشستر سيتي، والمقرر إقامتها السبت 10 فبراير، باتت مستبعدة للغاية.  



تعليقات